إعتادت النجمات على مر السنوات، بحضور مهرجان فينيسيا السينمائي بإطلالات مدهشة، وأن تسحر القلوب بفساتين فاخرة وبراقة من تصاميم ملفتة.
إليك قائمة بأبرز الفنانات المشاركات في المهرجان وإطلالاتهن الرائعة.

إيرينا شايك

أطلت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك في المهرجان بفستان حريري باللون الأسود، طويل وضيق من قماسة منسدلة من الخلف.
الفستان من تصميم دار Pinko برز بسلاسل رفيعة على الاكتاف مع قصة صدر مكشوفة وملفتة.

ليوني هان

وتعد إطلالتها من أجمل الإطلالات في المهرجان، الفاشينيستا الألمانية ليوني هان تألقت بفستان من دار أزياء Valentino، بفستان باللون الفوشيا طويل وواسع، وبفراغات جانبية كشفت عن جسمها بطريقة أنوثيية وإطلالة مميزة للغاية.

أوليفيا وايلد

لفتت الممثلة الأميركية أوليفيا وايلد أنظار الحضور بفستان طويل وضيق باللون الأصفر من دار أزياء Gucci الشهير، بقصة منسدلة، دمجت فيه سلاسل فضية وكشكش حيوي المنسدل الى الاسفل مع قماشة التول الشفافة والساحرة من الخلف.

جوليان مور

إختارت الممثلة الأميركية جوليان مور الظهور بإطلالة براقة باللون الفضي منسدل إلى الأسفل طويل وضيق، بقصة غير محددة للجسم. الفستان من توقيع Celine مع الفراغات الامامية على الصدر وقصة الكتف الواحد العريض.

بينيلوبي كروز

أطلت الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز بفستان فاخر باللون الأسود من توقيع دار CHANEL طويل ووضيق، بكشكش من الجهة السفلى مع النقشات الناعمة والبراقة المنسدلة من اسفل الخصر بأسلوب ملفت وخارج عن المألوف.

​​​​​​​

ت​​​​​​​ريس ليسيت

أطلت الممثلة الأميركية تريس ليسيت بفستان طويل اللون المرجاني، بقصة واسعة تخفي شكل الجسم، من تصميم دار Valentino، مع شق على الساق وشراريب الجانبية المنسدلة على الجوانب والاكمام بكثير من الانوثة والجاذبية.

​​​​​​​

جودي تيرنر سميث

أطلت الممثلة الأميركية جودي تيرنر سميث بفستان طويل وشفاف من دار أزيار Gucci، اعتمدت معه قفازات باللون الأخضر مع مجوهرات من الدار نفسه.

ه​​​​​​​يلاري كلينتون

أطلت وزيرة الخارجية السابقة والمحامية هيلاري كلينتون بقفطان ناعم باللون الأزرق الفاتح، وظهرت على السجادة الحمراء براحة تامة.
وأضافت له مجموعة أكسسوارات مميزة، مؤلفة من قلادة فضية ناعمة، وأقراط مكتنزة، وأساور شفافة مكدسة.