في خطوة غير مدروسة، هاجم الاعلامي الكويتي عبد الله البكور الفنان اللبناني زياد برجي، بعد طرحه أغنية "وبطير"، مشيراً الى أن برجي شوّه سمعته بدخوله في خلاف مع الفنانة إليسا، وأنه استغل وفاة الفنان جورج الراسي للترويج لعمله.

كما وجه البكور تهماً كثيرة لبرجي، بعيدة كل البعد عن الحقيقة، لا بل يمكن القول إنه لم يقم بواجبه الاعلامي، وهو تكلم في الموضوع من دون أن يعرف تفاصيله، فكيف يطلق الاحكام على برجي؟
بالنسبة لتصوير كليب أغنية زياد برجي "وبطير"، فقد تم قبل فترة طويلة من وفاة جورج الراسي، وتأجيل إطلاقه لفترة أطول، لن ينسي الممثلة نادين الراسي، التي تشارك في الكليب، خسارتها المرة لشقيقها الفنان، كما أن زياد برجي ملتزم تجاه العاملين معه وجمهوره، في تقديم أعمال بأوقات معينة.
لا يمكن لأحد أن يشوه سمعة الفنان زياد برجي، الذي إستطاع أن يقف في وجه كل من تعرض لإسمه ولإبنته، وأثبت أنه فنان شامل، وأب رائع.
على من يتناول أي موضوع جدلي في الإعلام، الإطلاع على تفاصيله وزواياه، قبل التكلم فيه، لأن الاذاعة ليست منبراً "لفشة الخلق"، في حال دعا إعلامي فناناً لاجراء مقابلة معه ورفض الفنان، أو طلب تأجيلها لظروف خاصة به، فالإذاعة يجب أن تحمل رسالة فنية راقية!