ظهر الإعلامي عبد الله البكور في برنامجه الخاص مرة بالأسبوع، الذي يبث على واحدة من أهم الإذاعات في الكويت "مارينا إف إم"، وتناول الجدال الذي حصل بين الفنانة اللبنانية ميريام فارس ومواطنها الفنان فارس كرم.


أدان الإعلامي عبد الله البكور الفنان فارس كرم بقسوة، وقال عنه انه فقد احترام الجميع بعد إستخدامه ألفاظاً نابية خارجة عن حدود الأدب، بحسب تعبيره، مؤكداً أن كرم خسر الكثير من محبيه.
يذكر أنه كان قد تصدر إسم ميريام فارس محركات البحث بعد خلافها مع الفنان فارس كرم.
وفي التفاصيل، قد توجه كرم لـ ميريام بمنشور عالي اللهجة بعد كلامها عنه في تصريح سابق، خصوصاً حول اختيارها له ليغني في حفل معها، فكتب :"بحب ذكرِك ايام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح، صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا.." مرفقاً منشوره بوصف ناب لـ ميريام.
وكانت ميريام قد علقت حول وصف فارس لها "بالنفسية المحمضة" بعد أزمة الصورة الأخيرة :"لم أتوقع ما قاله هذا الشخص لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتمونهم عليّ؟ ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلاً من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى".