بدأت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم التحضير لمسرحيتها الجديدة "آنستونا"، وتتعاون فيها مع المخرج المسرحي خالد جلال، ويشاركها بطولتها الممثلان بيومي فؤاد وسامي مغاوري، وعدد من طلاب مركز الإبداع الفني، وهي من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وكان من المفترض أن تعرض المسرحية يوم 14 من شهر أيلول / سبتمبر الجاري، ولكن علم موقع الفن ان الموعد تم تغييره، إضافة إلى إنسحاب الممثلين علي ربيع وشيماء سيف من المسرحية.


وعلمنا أن انسحاب علي ربيع وشيماء سيف وأوتاكا، كان بسبب موسم الرياض الذي يقام في المملكة العربية السعودية.
حيث أن الموعد الذي تم تحديده للمسرحية، هو نفس موعد إقامة فاعليات موسم الرياض، وهو الأمر الذي جعلهم يعتذرون عن العمل مع دنيا سمير غانم. اما ارتباط الممثل بيومي فؤاد بعرض عمل مسرحي في السعودية في هذا التوقيت دفع بتأجيل المسرحية من 14 أيلول / سبتمبر الى تشرين الاول / اكتوبر المقبل.
تجسد دنيا خلال أحداث مسرحية "آنستونا"، شخصية فتاة فقيرة تعيش في حارة شعبية، ولديها حلما تسعى لتحقيقه وهو أن تكون مطربة مشهورة، ويجسد شخصية والدها في الأحداث الممثل سامي مغاوري، الذي يتزوج من فتاة صغيرة في سن ابنته، وهو الأمر الذي يخلق العديد من المواقف الكوميدية بينهما.
وستقدم دنيا خلال أحداث المسرحية 5 أغنيات باستعراضاتهم، وهذه الأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي.