ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية بمقطع فيديو لمشهور مواقع التواصل الاجتماعي شهاب ملح وهو يقدم وصلة رقص هندية، وتعرض شهاب ملح لموجة عالية من الإنتقادات بعد ظهوره هذا.


وبعد الأزمة التي حصلت بين مشهور مواقع التواصل الاجتماعي شهاب ملح والممثلة السوريا مروة راتب، تحول الخلاف ليصبح مع الانفلوينسر ريان جيلر، وذلك بعد أن إتهم ملح الأخير بإختراق حسابه.
رد جيلر على ملح بتهديده من تكرار فعلته، ووصف محتواه بـ"غير لائق"، لينشر الأخير فيديو مع مع مجموعة من الفتيات موجهاً رسالة لجيلر بطريقة غريبة، وإختتم الفيديو مردداً مع الفتيات عبارة : "ريان رجال".
اعاد ريان جيلر نشر مقطع الفيديو وعبر من خلاله عن غضبه قائلاً: "يا جماعة معلش أنا حطيت لكم فيديو المفروض ما أحطه بس هذا الشخص كل ما أهرب منه يطاردني، شوفوا قعد يتهمني بأني هكرت حسابه، وأنا عجزت إني أتخلص منه، جيته بالقسوة والشدة ما نفع، جيته باللين ما نفع، جيته بالنصيحة برضه ما نفع، مفيش فايدة،الآن راجع يتهمني بأني هكرت حسابه".
وأضاف ريان جيلر: "أنا علشان أبين حسن نيتي رغم اللي بيسويه راح أحط حسابه وأنشره عندي علشان أثبتلك يا شهاب إنك لا تعني لي أي شيء وعسى الله يوفقك أنت وغيرك برزقك ولو أنا أرغب أهكر حسابك ما أنشر حسابك من جديد".
وإعتبر البعض إنها مجرد مسرحية بين الإثنين لاستقطاب نسبة مشاهدة عالية، إنما هما على توافق.