بين الحب والهوس خيط رفيع، ويحدث في بعض الأحيان أن يتجاوزه المرء حتى من دون أن يدرك مدى خطورةإحساسه هذا، ورغبته بمعرفة كل ما يحيط بحياة المشاهير، من أكلاتهم المفضلة وأجرهم، أصدقائهم، وشركاء حياتهم وكل شيء.. لكن ماذا لو تحول هذا الحب إلى خطر يهدد حياة النجم والتعلق بهم بشكل مرضي؟
إليكم قائمة بأبرز المعجبين الذين قضوا على أيدي معجبين مهووسين، وقتلوا بسبب حب معجبينهم لهم.

سيلينا كوينتانيلا بيريز

سيلينا كوينتانيلا بيريز وهي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة ذات أصول مكسيكية، وقتلت على يد إحدى معجباتها والتي كانت مديرة نادي المعجبين الخاص بها، ومتجر خاص بالعائلة.
إمتلكت سيلينا بيريز قاعدة معجبين واسعة في أميركا، وإشتهرت في ذوقها الفريد في الأزياء، وكانت قد أتمت الرابعة والعشرين من عمرها وأنهت تسجيل ألبومها الأول باللغة الإنجليزية قبل موتها فوراً.
كانت يولاندا سالديفار المرأة وراء الضغط على زناد المسدس التي كانت تعتبر واحدة من أكبر المعجبين بسيلينا، وكانت قد طردت من المتجر قبل ثلاث أسابيع كان هناك بعض المال المفقود من المتجر وطالبت سيلينا بإعادة بعض المستندات المالية ووافقت المرأتان على الاجتماع في فندق في كوربوس كريستي، تكساس، حيث أطلقت يولاندا النار على سيلينا، تم نقل سيلينا بسرعة إلى مركز ميموريال الطبي حيث أعلنت وفاتها بعد ساعة وجلست يولاندا في شاحنة بيك آب حمراء في ساحة انتظار الموتيل وبندقية صوب رأسها في مواجهة مع الشرطة، بعد 9 ساعات استسلمت وحُكم عليها فيما بعد بالسجن المؤبد.

جون لينون

جون لينون البالغ من العمر الـ 40 عاماً كان فرد من فرقة البيتلز وفنان منفرد، كتب العديد من الأغنيات التي كانت تهتم في نشر السلام حول العالم. وتوفي عام 1980 على يد ديفيد تشابمان بطريقة عنيفة، حيث كان عائداً من الستديو، وعندما خرج من سيارته الليموزين خارج منزله، قام تشابمان بإطلاق النار عليه.

نقل لينون إلى المستشفى في سيارة تابعة للشرطة حيث أعلن وفاته لدى وصوله، ويقال إن تشابمان كان من محبي لينون وفرقة البيتلز، حتى أنه جعل لينون يوقع على ألبوم قبل عدة ساعات من قتله.

ريبيكا سشيفر

هي ممثلة شابة وجميلة ذاع صيتها في أواخر الثمانينات، وقتلت على يد معجب مهووس، وأدت هذه القضية لتغيير قوانين المطاردة.
أحب روبرت جون باردو فيلم "My Sister Sam"، وخاصة الشخصية التي أدتها ريبيكا.
عندما بدأت بكتابة رسائل لها وردت عليه برسالة ورسمت قلبًا عليها ووقعت: "مع حبي، ريبيكا"، حاول باردو بعدها مقابلتها دون جدوى.
وفي فيلم آخر لها، ظهرت ريبيكا بمشهد جنسي مع ممثل، شعر باردو بالضيق وحاول العثور على عنوانها.
عام 1989، قرع جرس منزلها، فأجابته أنها إنزعجت منه، وأنه يضيع وقتها فشرع في إطلاق النار عليها في المدخل وهرب من مكان الحادث وأدين باردو بالقتل وحكم عليه بالسجن المؤبد.

كريستينا جريمي

نجمة برنامج "The Voice"، التي أذهلت الجماهير بصوتها وخضورها على المسرح، قضت الفنانة كريستينا جريمي عند بلوغها عامها الـ 22، وبعد ان أصبحت على موعد مع الشهرة. ليقوم أحد معجبيها عام 2016، والذي يدعى كيفن جيمس خلال إحدى حفلاتها أمام الجمهور مباشرة، ثم يقتل نفسه بعدها.

ديميباج داريل

هو عازف الجيتار توفي وهو يقوم بالشيء الذي يحبه، رغم انه لك يكن يتمنى أن يقتل بهذه الطريقة، لكنه قتل على يد معجبه ناثان كايل، وهو جندي بالمارينز ولاعب كرة قدم سابق.
ورغم أن أصدقاءه كانوا يقولون عن "كايل" إنه لطيف إلا أن شيئا ما تغير وأصبح يظن أن "داريل" سرق أغانيه وأنه سيقاضيه، لكنه لم ينتظر بل قرر أن يذهب إلى حفله ويطلق عليه النيران أثناء عزفه.

اندريس اسكوبار

وهو لاعب كرة القدم، ساهم في خسارة كولومبيا عام 1994، أمام الولايات المتحدة الأميركية بفارق 2-1، حيث أدخل الهدف في مرماه.
تم إقصاء كولومبيا من كأس العالم، وبعد عشرة أيام فقط قتل على يد أحد السكارى خارج حانة في ميديلين بـ 6 رصاصات في الرأس، من شخص حمله كامل المسؤولية.