خرجت النجمة العالمية بريتني سبيرز عن صمتها بعد تصريحات إبنها جايدن الأخيرة بشأن صحتها العقلية، وذلك من خلال مشاركتها لرسالة طويلة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي عبر خاصية القصص القصيرة.


وقالت بريتني سبيرز في رسالتها معبرة عن معاناتها خلال فترة الوصاية عليها والتي أبقتها تحت السيطرة حيث قالت: "لقد بذلت قصارى جهدي في أن أكون شخصًا أفضل، لا أن أصبح رهينة في المنازل تحت إشراف الممرضات، وأتمنى أن يتفهم أبنائي يومًا ما أسباب معاناتي طوال تلك الفترة، وأخيرًا في سن الأربعين أصبحت بدون قيود مما فعلته عائلتي بي".
وتابعت: "حبي لأولادي ليس له حدود، ويحزنني بشدة سماعه يقول أنني لم أكن على مستوى توقعاته كباقي الأمهات، وربما في يوم من الأيام يمكننا أن نلتقي وجهاً لوجه، لنواجه هذا الأمر وتحدث عنه بصراحة، وربما يمكنك أن تشرح لي سبب قيام عائلتنا بفعل ذلك لأي شخص".
يذكر أن جايدن واخيه شون يأملان بإصلاح العلاقة مع والدتهما متمنين أن تتحسن الامور. وقال جايدن في مقابلة يوم الجمعة مع الديلي ميل وهو يتحدث عن العلاقة المعقدة مع والدته انه يعتقد ان الامور يمكن ان تصطلح.
واكمل ان الامر سيأخذ الكثير من الوقت والجهد لأنه يريدها ان تتحسن على الصعيد النفسي والادراكي، وعندما يحصل هذا يريد ان يراها من جديد. وتوجه جايدن مباشرة الى والدته معبراً عن حبه لها قائلاً انه يتمنى لها الافضل وربما يستطيعان في احد الايام ان يجلسا ويتكلمان معاً.