تواجد الفنان العراقي كاظم الساهر في مصر خلال الأسابيع الماضية لارتباطه بإحياء عدد من الحفلات، بعد غياب دام لـ 10 أعوام عن إحياء الحفلات في مصر، وخلال تواجد الساهر في القاهرة، قام بتصوير حلقة مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها "معكم منى الشاذلي"، يظهر فيها برفقة فرقته الموسيقية كاملة.


وحرص الساهر على تقديم أغنية جديدة من كلماته وألحانه، وأهداها للجمهور المصري وللإعلامية منى الشاذلي، كما سيظهر في الحلقة إبنه عمر، وسيتكلم عن مواقف جمعته بوالده.
وعلمنا أن كاظم تقاضى مبلغاً قدره 150 ألف دولار مقابل ظهور في هذه الحلقة، بعد الاتفاق مع مدير أعماله ضرغام، الذي سأل قبل الإتفاق عن مدة الحلقة، وأخبره فريق عمل البرنامج بأنها ساعتان.
لكن حدثت أزمة قبل بدء تصوير الحلقة بين ضرغام والقائمين على البرنامج، بعدما شعر أن فريق العمل لديه نية في تقديم الحلقة على جزأين، ما جعله يدخل عليهم في الستوديو قبل أن يدخل كاظم الساهر، وقال بصوت عالٍ "القيصر سيصور ساعتين فقط، ولو التصوير استمر ثانية واحدة زيادة هدخل أخده وهنمشي".
واحتوى فريق العمل الأمر، ووعده بالإلتزام ذلك، وبالفعل تم إلغاء الفكرة، وستبث الحلقة على جزء واحد يوم الجمعة المقبل.
يشار إلى أن كاظم الساهر أحيا خلال تواجده في مصر أكثر من حفل غنائي بالساحل الشمالي والقاهرة في دار الأوبرا المصرية، وكان الجمهور المصري مشتاقاً كثيراً لرؤيته، وحرص كثيرون على حضور الحفل.