أعلن مشهور مواقع التواصل الإجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري، عن حادث تعرض له أثناء تواجده في أحد مطاعم العاصمة البريطانية لندن، وقال أن امرأة مجهولة هي التي لفتت نظره له.


وأوضح يعقوب بوشهري أنه كان يجلس في مطعم مكشوف، أثناء تواجده في لندن، مشيرا إلى أنه كان يجلس مستمتعا بوقته دون أي إزعاج، قبل أن تلتف امرأة مجهولة لا يعرفها، من حول الطاولات لتخبره بأنه تحت المراقبة.
وقال يعقوب بوشهري: "قاعدين في مطعم هنا اوت دوور أنا وربعي، مستأنسين، قبل ما تيجي واحدة لفت من بعيد وجت مالت عليّ وقالت لي أبو خالد، دير بالك على نفسك، بقول لك شي، خد بالك في واحد قاعد في سيارة واقفة بالجنب برة ماسك تليفون وبيصوركم".
أوضحت المرأة التي حذرت يعقوب بوشهري، أن هذا الرجل يقف من زاوية تسمح لكل أفراد المطعم أن يروه ما عدا يعقوب بوشهري، "خد بالك كلنا شايفينه أنت ما رح تشوفه" ليسألها يعقوب بوشهري بحسب روايته عن مكان الرجل، قبل أن يقرر أنه سيتوجه إلى مكانه مباشرة.
​​​​​​أوضح يعقوب بوشهري أنه لم يصدق في البداية أو يتخيل أن يراقبه أي شخص، خاصة وهو متواجد خارج حدود الكويت، ولكنه قرر أن يواجه الرجل.
وشارك يعقوب بوشهري مقطع فيديو أثناء حديثه مع الرجل، وسؤاله له عما يفعله في الشارع، لافتاً إلى أنه عندما اقترب منه استغرب ردة فعله حيث خفض رأسه وحاول أن يبدو مشغولا عنه.
وتوجه يعقوب بوشهري بالسؤال للرجل"ماذا تفعل هنا" ليجيبأن هناك تحقيق لا علاقة له به.
وتوجه يعقوب بوشهري بالشكر للمرأة التي حذرته، قائلاً "مشكورة أختي مشكورة، الله يستر عليك دنيا وآخرة".
كما نشر يعقوب بوشهري صورة للرجل الذي كان يراقبه، لافتا إلى أنه كشف وجهه وكتب ساخرا "أمسكت بك لا تلاحقني".