تعرض الفنان السوري سامو زين لموجة إنتقادات، بعد نشره مقطع فيديو يظهر فيه، وقد لف الجزء السفلي من جسمه بمنشفة، بعد انتهائه من الإستحمام، ترويجاً لعمل غنائي جديد له، يوضع في خانة المهرجانات، وقد إعتبر بعض النشطاء أنه يقصد فيه تقليد الفنان المصري محمد رمضان، ربما من أجل أن يحظى بشهرة أكبر ومشاهدات أكثر.


وأثار ظهور سامو زين في هذا الفيديو حفيظة العديد من محبيه ومتابعيه، خصوصاً أن محتوى العمل لا يبرر هذا الظهور غير المسؤول منه، خصوصاً أن التقاليد والأعراف ما زالت تتحكم في مجتمعاتنا العربية التي لا تستسيغ هكذا أمور.
وهنا لا بد من الإشارة إلى أن الفنان هو ليس ملكاً لنفسه، بل هو ملك للناس ومحبيه، وأقل ما يجب على الفنان فعله، هو إحترامهم على إختلاف عقلياتهم، والأخذ بعين الإعتبار مجتمعنا الشرقي، الذي لا يتقبل أن يستخف به أي فنان ليحصد رواجاً.
لم يصبح بعد عادياً أن نشاهد فناناً يخرج من الحمام، وهو لا يضع سوى منشفة على جسمه، هكذا أمور يمكن تقبلها في الغرب، لكن ما أراده سامو زين أن يجعله يبدو مختلفاً، عرّضه لإنتقادات حادة كان بغنى عنها، فمن الأجدى بك أن تعيد النظر في طريقة تقديم نفسك لمحبيك، فقد تخسر قسماً كبيراً منهم في حال استمريت في هذا الأسلوب الذي إعتمدته لترويج عملك الجديد.