أعلنت الإعلامية نسا دياب، زوجة لاعب كرة القدم كولين كابيرنيك، يوم الأحد، خبر ولادة طفلهما الأول، على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.


وعلّقت على منشور شاركته مع متابعيها من على سرير المستشفى مع زوجها وطفلهما قائلة: "لقد فكرت طويلاً وبجد في مشاركة أخبارنا التي تغير حياتنا اليوم، قررت أن أفعل ذلك لأن اليوم هو اليوم الأول في غضون أسابيع قليلة حيث خرجت للعمل مع لقب جديد للحياة - أمي!"
وأكملت دياب: "لقد رحبت أنا وكولين بطفلنا المذهل في العالم منذ بضعة أسابيع، ونحن على وشك أن نعيش مع عائلتنا المتنامية."
وتابعت قائلة: "التعافي بعد الولادة كان رحلة (المزيد عن ذلك لاحقًا) وبصراحة لن أشارك أي شيء لأن هذا أمر شخصي جدًا بالنسبة لنا وأدركت أنني أم كاملة!"
وأضافت مشيرة إلى أن "كولين هو الأب الأكثر روعة، وأنا ممتنة جدًا لوجوده إلى جانبنا في كل لحظة من هذه الرحلة."
ونتوجهت إلى متابعيها قائلة: "أعلم أن مشاركة هذا يسمح لي بالتواصل معكم بطرق مختلفة لم أتخيلها أبدً. لقد تغيرت محادثاتي وخبراتي الحياتية بالفعل. وأصبح عالمي أكبر بكثير بفضل طفلنا الصغير الجميل، الذي أظهر لي كيف أحب بطرق لم أعرفها من قبل."
واختتمت دياب بشكر "الجميع على دعمكم كما هو الحال دائمًا".
توافد أتباعها وأصدقائها المشاهير في وقت لاحق على قسم التعليقات في المنشور لتهنئة الزوجين، ومنهم ماريا كاري التي كتبت: "تهانينا !!!! أحبكما كثيراً!!" بينما أضافت جيزيل براينت:"نعم! تهانينا". لتنضم واندا سايكس أيضًا إلى الاحتفال من خلال ترك ثلاثة رموز تعبيرية حمراء على شكل قلب في التعليق.
كما أن الثنائي لم يكشفا عن جنس الطفل، وكانا حريصين على إخفاء وجه الطفل في الصورة.