أشعلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مسرح محمد عبده في الرياض في المملكة العربية السعودية في حفل اختتام "gamers8" ضمن فعاليات موسم الجزرية.


وكانت قد نفذت جميع البطاقات فور الإعلان عن مشاركة ميريام، الأمر الذي دفع القائمين على الحفل لتهنئتها فور وصولها الى الرياض.
‎قدّمت ميريام في هذا الحفل الاستثنائي أكثر من لوحة استعراضية ابهرت من خلالها الحاضرين الذين تجاوبوا معها بشكل كبير، من لحظة دخولها الى المسرح وحتى مغادرتها، إذ لم يتوقف الجمهور عن الصراخ والهتافات باسمها ما دفعها الى التوقف عن الغناء والنزول بين الجمهور لإلقاء التحية عليهم عن قرب، مما زاد من حماسهم أكثر فأكثر.
‎كذلك وفت ميريام في وعدها وأطلقت تحدّي الرقص على "أغنية قضيها انبساط"، وبسّطت خطوات الرقصة لتعلّمها للجمهور، فرسم الجمهور مشهد رائع خلال تأديتهم للرقصة.
‎غنّت ميريام مجموعة من أغانيها المتنوّعة بلهجات متعددة، لبنانية وخليجية ومصرية، كما أهدت أغنية "دقوا الطبول" الى زوجها بمناسبة مرور ثمانية سنوات على زواجهما.
يُشار إلى أن ميريام قد قدّمت أغنيتين إضافيتين نزولاً عند رغبة الجمهور الذي طلب منها البقاء على المسرح، وعند مغادرتها هنّأها المنظمون، شاكرينها على هذه الأمسية الرائعة، مؤكدين لها أن هذا الحفل كان من بين الأكثر نجاحاً هذا الموسم.
الجدير ذكره أن ميريام تصدرت ترند السعودية بعد انتهاء الحفل.