توفي الفنان اللبنانيجورج الراسيفجر يوم السبت الماضي عن عمر يناهز الـ 42 عاماً بحادث سير مروع على طريق المصنع بعد ان اصطدمت سيارة بالفاصل الوسطي من دون وجود اي انذار او انارة او اشارة مرور تحذره من وجوده. رحيل جورج شكل صدمة على محبيه فهو الذي كان يحب الحياة غادرها من دون وداع.
لكن جورج ليس أول النجوم الذين رحلوا بهذه الطريقة المأساوية فقد سبقه العديد من الفنانين والممثلين من هم وكيف حصل الحادث الذي أودى بحياتهم؟

أسمهان .. موتها لغز حتى الآن

استأذنتأسمهانمن المنتج والمخرج يوسف وهبي للحصول على إجازة من تصوير فيلم "غرام وانتقام". وفي الطريق سقطت السيارة في الترعة وهي عبارة عن مجموعة من القنوات المائية التي تشق في الأرض بالقرب من مدينة طلخا وغرقت بداخلها ليؤدي ذلك الى وفاتها في 14 تموز 1944 الا ان تفاصيل الحادثة لا زالت حتى الان لغز ولم يعرف ما حصل معها في الدقائق الاخيرة من حياتها.

عمر خورشيد.. مات بحادث مدبّر؟؟

في 29 أيار 1981، انتهى الممثلعمر خورشيدمن عمله بأحد فنادق شارع الهرم، ليستقل سيارته مع زوجته والفنانة مديحة كامل، وتعرضوا خلال الطريق لحادث أودى بحياة عمر خورشيد. لكن الأمور لم تنته الى هذا الحد فقد خرجت العديد من أقاويل تتحدث عن كون الحادث مدبرا، وأن هناك سيارة كانت تطارد سيارة عمر ولم تتوقف سوى بعد أن تأكد سائقها من وقوع الحادث.

نادية سيف النصر توفيت في بيروت

توفيت الفنانة نادية سيف النصر بحادث سير في العاصمة اللبنانية بيروت ما تسبب في إصابة زوجها الممثل الراحل يوسف فخر الدين باكتئاب شديد، وقرر مغادرة مصر واستقر في اليونان حتى وفاته، ولم يزر مصر سوى مرة واحدة للاطمئنان على شقيقته مريم فخر الدين.

ياسر المصري.. أراد مساعدة جاره فتوفي

توفي الممثل الأردنيياسر المصريفي 23 أغسطس/ آب 2018 بعد تعرضه لحادث تصادم بمحافظة الزرقاء غربي العاصمة عمان.
في التفاصيل انه حينما كان في زيارة لمنزل شقيقه في عطلة عيد الأضحى، أراد مساعدة جار شقيقه في تشغيل باص لا يعمل، من خلال إنزاله بسرعة على منحدر، ومن ثم حاول ابن شقيقه الذي قاد الباص تشغيله أثناء نزوله، إلا أنّه فقد السيطرة عليه، ما أدى إلى اصطدامه بسيارة متوقفة وبجدار، فتوفي ياسر المصري على الفور واصيب ابن شقيقه بجروح بسيطة وشيع جثمانه في مسجد الفلاح بحي الزواهرة، ودفن في مقبرة الهاشمية.

عصام بريدي أبكى بيروت على رحيله

رحل الفنان اللبنانيعصام بريديشقيق الاعلامي وسام بريدي في 12 نيسان 2015 عن عمر يناهز الـ 35 عاماً في حادث سيارة على طريق أوتوستراد بيروت خلال عودته الى بيته حيث اصطدمت سيارته بالفاصل الوسطي وانقلبت على جسر الدورة. وفاته أبكى اللبنانيين بعدما خسروا ممثلاً محبوباً في عمر الشباب.

رامي الشمالي توفي في مصر

توفي نجم برنامج ستار أكاديميرامي الشماليفي مصر عام 2010 عن عمر لا يتجاوز الـ 23 عامًا في حادث سير مروع خلال تواجده مع زميله الفنان محمود شكري نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد رامي ما تسبب في اختراقه للاتجاه الآخر من الطريق ليصطدم بسيارة أخرى.
وتوجهت الشرطة المصرية وسيارات الإسعاف مباشرة الى موقع الحادث ليتبين لها أن قائد السيارة هو رامي وأسفر الحادث عن وفاة سائق السيارة الثانية وزوجته غير أنّ الأدلّة كلّها تشير إلى أنّ شكري هو الذي كان سائقًا وكذب بشأن ذلك تهرباً من العقاب.