تكريماً للموسيقار الراحل إحسان المنذر، وبدعوة من عائلة المنذر وبلدية الدكوانة، وتخليداً لذكراه، أقيم قداس في كنيسة مار جرجس الرعائية في الدكوانة، بحضور مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين، وشخصيات أحبت الموسيقار الراحل وأعماله الفنية.

ورنمت خلال القداس الفنانة كارول عون، مجموعة من الترانيم، من بينها ترنيمة الفنانة ماجدة الرومي "يا نبع المحبة"، التي كتب كلماتها الشاعر الراحل مارون كرم، ولحنها المنذر.
وبعد القداس، ألقت آية المنذر، إبنة الموسيقار الراحل، كلمة العائلة، وعاد وشاركها في الكلمة شقيقها فراس، كما كانت كلمات للفنانة ماجدة الرومي، رئيس بلدية الدكوانة أنطوان شختورة، نقيب محترفي الموسيقى والغناء فريد بو سعيد وغيرهم. أما المؤلف الغنائي طوني أبي كرم، فكشف عن آخر لحن وضعه المنذر، وهو لأغنية "كل لحظة وإنت بخير" التي كتب كلماتها أبي كرم، غناء الفنان راغب علامة، وتم إطلاقها في هذه المناسبة.
ومع سماعنا الأغنية، إنهمرت دموع الفنان راغب علامة، إلى درجة أنه لم يستطع أن يكمل كلمته، ولكن دموعه حكت الكثير.
موقع "الفن" الذي كان حاضراً في هذه المناسبة، إلتقى الفنان راغب علامة، الفنانة ماجدة الرومي، الدكتور جمال فياض، رئيس بلدية الدكوانة أنطوان شختورة، المؤلف الغنائي طوني أبي كرم، إبنة الموسيقار الراحل آية المنذر، الفنانة كارول عون والشاعر والملحن عبد الله سمير.
كل التفاصيل بالفيديو المرفق.