علّق بعض الفنانين اللبنانيين على فاجعة وفاة الفنان جورج الراسي، والتي هزّت الوسط الفني اللبناني والعربي، لكن بطريقة مختلفة.


فبعد أن قدّم الجميع واجب العزاء، وجد بعض الفنانين أن وفاة جورج هي بسبب ضعف تأهيل الطريق التي كان يسلكها، كباقي الطرق، وهو أمر يستحق الغضب، فأقدموا على مهاجمة السلطات اللبنانية المتوجّب عليها الاهتمام بهذا المجال.
ومن ضمن المعلقين، قالت إليسا: "فوق كل العذابات اللي عم بيعيشوها الناس، طرقاتنا بالعتمة ومش مؤهلة عم تخطف الناس خطف. نحنا أعلى دولة عربية بمعدلات حوادث السير، وبدل ما تتحسن طرقاتنا، عم نفقد شبابنا. هيدي الدولة لازملها محاكمة دولية لأنها عن تقتل شعبها عمدا".
وبقي يوسف الخال عالقاً في حيرته، حيث قال: "في هذا البلد لا نعيش عيشة طبيعية و لا نموت ميتة طبيعية. واجبنا الإنساني صار خلع كل الدولة التي لا تحمي سوى ذاتها و لا تحمي المواطن و لا حتى تحمي المواطن من المواطن. علّة وجودها صار لوجودنا هو العلّة. فلا خير في وجودها بعد الآن. لكن من سيبقى ليعلن وفاتها؟".
من جهة أخرى، كان كلام رامي عياش أشبه بهجوم مباشر، فقال: "يا سياسيين السرقة ويا مسؤولين النصب ويا بلديات الكذب علّمتوا الناس الاوادم بلبنان تدعي عليكم ب"الله يجربكم"بلكي بتصلحوا الطرقات وتضوّوا الشوارع وتردموا الحفر اللي من ٤٠ سنة عم تشحدوا المصاري عليها وعم تحطوها بحساباتكم خارج البلد كنا عمّرنا تلات بلدان بهالمصاري الله لا يرحمكم".