بعد عرض مسلسل تلفزيون الواقع "Keeping Up With The Kardashians"، نالت عائلة كارداشيان- جينر إهتمام الجمهور، وخاصة أنهم أصبحوا عائلة واسعة جداًَ بـ 6 أولاد و11 حفيد.
ويبدو أن العائلة تهتم باختيار الأسماء، من الأم كريس جينر، التي كان من الواضح اختيارها الدائم لحرف الكاف في أول أسماء أولادها: كورتني، كيم، كلوي، كايلي وكيندال.
ويبدو أن بناتها أخذوا منها ذوقها في إختيار الأسماء، وأطلقوا على أولادهم أسماء تحمل معان مهمة.

هذه لائحة بأسماء عائلة كارداشيان- جينر الوسطى، والسبب وراء إختيارها.

كريس جينر

وإسمها الحقيقي كريستين ماري جينر، وقد حظيت بهذا الإسم الأوسط بهدف تخليد ذكرى والدتها، ماري جو كامبل. وقامت بتغيير هذا الإسم زواجها من زوجها السابق كايتلن جينر عام 1991.

كيم​​​​​​​ كارداشيان

واسمها الحقيقي كامبرلي نويل كارداشيان، وتحمل اسم نويل تبعاً لفترة الميلاد، وأنها ولدت بفترة قريبة من عيد الميلاد و"نويل" هو الميلاد باللغة الفرنسية، ولكنها قامت بتغييره وأصبح إسمها الجديد كيم كارداشيان ويست وذلك بعد زواجها من طليقها الحالي مغني الراب كانيي ويست.

كيندال جينر

وهي فرد العائلة التي تحمل إسم وراءه قصة تراجيدية مأساوية.​​​​​​​
كيندال جينر، أو كيندال نيكول جينر، وأطلق عليها هذا الإسم تخليداً لذكرى الراحلة "نيكول براون سيمبسون"، الزوجة السابقة للاعب الفوتبول الأميركي أو. جي. سيمبسون التي قتلت قبل عاماً على ولادة كيندال، على يد زوجها، والتي كانت تربطها علاقة صداقة قوية بكريس جينر تعود لسنوات عدة وعلاقة قوية بين العائلتين.
وحظيت المحكمة التي قامت للبحث في قضية مقتل نيكول براون سيمبسون على إهتمام الرأي العام بشكل كبير، خاصة وأن المحامي الذي تولى الدفاع عن أو. جي. سيمبسون، هو المحامي الأميركي روبرت كادراشيان وزوج كريس جينر السابق.
وتربط كل من روبرت كارداشيان وأو. جي. سيمبسون علاقة قوية تعود لعام 1967، حتى أنه كان إشبينه في حفل زواجه على كريس جينر عام 1078، وعندما إتهام سيمبسون بقتل زوجته، أعاد روبرت عمله كمحامي رغم إنقطاعه عنه لسنوات، فقط من أجل تولي الدفاع عنه، في أكثر المحاكم شهرة.
بالمقابل، فإن كريس جينر عبرت في أكثر من مناسبة عن مدى أهمية نيكول في حياتها، وعن احترامها لذكراها.

كايلي جينر

واسمها الحقيقي كايلي كريستين جينر، وقد حظيت بهذا الإسم بسبب إسم والدتها كريستن.

​​​​​​​

كورتني كارداشيان​​​​​​​

كورتني ماري كارداشيان، وإسمها الأوسط ماري، مثل إسم والدتها كريس، كتخليد أيضاً لذكرى جدتها ماري.​​​​​​​​​​​​​​

​​​​​​​

​​​​​​​كلوي كارداشيان

كلوي ألكسندرا كارداشيان، وما زال حتى الآن غير واضح سبب إسمها الأوسط.