تمكنت بعض المواقع التي تعتمد قرصنة المسلسلات والأفلام من تسريب حالحلقة الثانية من مسلسل House of the Dragon قبل عرضها عرضها، وتداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي بكثافة.


الحلقة ستحمل عنوان "الأمير المارق" وفق ما كشفت التسريبات والتي ستتخللها قفزة زمنية في تتابع الأحداث كذلك ستشهد الحلقة تصرفات قوية وتهديدات خطيرة من الأمير ديمون تارغيريان.
مسلسل House of the Dragon الجديد مؤلف من عشر حلقات، ويركز المسلسل على الحقبة التي أطلق عليها رقصة التنانين، والتي شهدت أقسى وأشنع حرب أهلية عرفتها المملكة، ومن المتوقع أن تتضمن أحداث المسلسل قفزات عبر الزمن، ولن يدور في إطار زمني واحد، كما سيشهد صراع 4 أشخاص على السلطة بشكل رئيسي، وقد بلغت ميزانية المسلسل 200 مليون دولار، أما بالنسبة للحلقة الثانية التي جرى تسريبها فستعرض يوم الأحد 28 آب/أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة تبعًا للتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأميركية، وستكون مدة الحلقة 54 دقيقة.
وتستند أحداث المسلسل إلى رواية جورج آر آر مارتن "النار والدماء"، والمسلسل من بطولة مات سميث، وبادي كونسيدين، وإيما دارسي، وريس إيفانز، وأوليفيا كوك، وستيف توسان، ومن غير المتوقع ظهور أي من أبطال سلسلة "صراع العروش".