يرغب معظم المتزوجين في قضاء شهر عسل خاص مع شريكهم في مكان مليء بالرومانسية، ولأننا نعلم أن التكاليف الباهظة لرحلات شهر العسل تقف في طريق الكثيرين، نقدم لكم 8 من أجمل وجهات شهر العسل الرومانسية 2022 حول العالم للأشخاص ذوي الميزانيات المحدودة.

فرنسا

من أكثر الدول رومانسية، وخصوصاً عاصمتها باريس، مدينة الأضواء، والتي تعدّ من أفضل الوجهات السيحة التي يعتمدها المتزوجين لقضاء شهرالعسل.
وتعدّ الفترة بين شهر حزيران وشهر آب التوقيت الأفضل لزيارة هذا البلد، وقضاء مهلة بين ثلاث وأربعة أيام.

جزر المالديف

من أفضل الوجهات التي تسمح للعرسان الجدد بالإسترخاء والتمتع بوقتهما على الشاطئ الانيق ومناطقها الهادئة.
كما أن فنادقها توفر لكما الخصوصية اللازمة لتجعلك أكثر سعادة. وتعدّ الفترة ما بين شهر أيار وتشرين الأول الفترة الأمثل لزيارة الجزر ويمكنك قضاء فترة بين 4 إلى 5 أيام.

سنغافورة

ويشتهر هذا البلد بمهرجاناته المقامة على مدار العام، والطعام اللذيذ والأنشطة الليلية المثيرة، ما يجعله من أكثر الاماكن جاذبية لقضاء شهر العسل.
كما يمكنكما قضاء وقت في أحد فنادقها الراقية والتي توفر وسائل الراحة للعروسين. والتوقيت المثالي للزيارة من شهر تشرين الاول حتى أوائل شهر آذار.ويمكنكم قضاء فترة من 4 إلى 5 أيام.

ماليزيا

وتعدّ ماليزيا من أكثر الأماكن رومانسية في العالم، وجزرها تجعلها وجهة رائعة لقضاء شهر عسل مريح وخاص.
التوقيت المثالي لزيارتها بين شهري كانون الثاني وأيار. ويمكنك قضاء فتر ما بين 3 إلى 4 أيام.

اليونان

في اليونان العديد من الجزر الرومانسية ومنها جزيرة سانتوريني، ومناظرها البيضاء الجميلة. لذا تعدّ اليونان من أكثر الوجهات المناسبة لشهر العسل، وذات السعر المناسب للجميع. ويفضل زيارتها ما بين شهر أيلول وشهر تشرين الثانس، وقضاء فترة 4 أيام فيها.

إيطاليا

إذا اتخذت قرارك بقضاء شهر العسل في إيطاليا، فعليك زيارة ساحل أمالفي وهو من أجمل السواحل الطبيعية في العالم. وتشتهر هذه المنطقة بفخامتها ورفاهيتها، ويفضل زيارتها في منتصف الصيف حتى منتصف الخريف، ويمكنك قضاء يومين أو أكثر بها حسب مقدار صرفك.

جزر الباهاماس

من أشهر الوجهات الرومانسية لقضاء شهر العسل، كما تشتهر بأماكنها الطبيعية الخفية. وسر نجاح هذه الجزيرة اللاتينية وجذبها للسياح هي كرم الضيافة والمغامرة التي يمكنك القيام بها هناك.
ليس هناك وقت محدد لزيارتها، كما يمكنك قضاء أسبوع كامل هناك.

​​​​​​​

المكسيك

وتشتهر المكسيك بمهرجاناتها الليلية المثيرة، وبشواطئها برفاهيتها. والتوقيت المثالي لزيارتها بين شهري آذاء وأيار.
تشتهر المكسيك بمهرجاناتها المضاءة بالنجوم ،مع أشعة الشمس الساطعة في النهار والمتلألئة في الليل. ويمكنكم قضاء من 4 إلى 5 أيام.

​​​​​​​