تراجعت الإعلامية المصرية ميار الببلاوي عن الكلام الى وجهته للفنانة شريرين عبد الوهاب بعد حفلها الأخير، وأكدت أنها لم تكن تسعى لإثارة الجدل ولفت الأنظار كما أُشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مداخلة هاتفية في برنامج "خط أحمر" مع الإعلامي محمد موسى، قالت: "أنا زعلت لما شوفتها كده، بس اللفظ خانني، كنت عايزة أقول لها قبل لكن ما لقيتش فرصة".
وأضافت ميار، أنها صُدمت عندما علمت أن هذا الكلام يُعتبر استغابة بحق شيرين، حيث قالت: "النهاردة في برنامجي الشيخ قال لي إن ده يعتبر نوع من الغيب، واتصدمت وأنهرت على الهوا وقعدت استغفر ربنا، ويمكن أطلع عمرة قريب جدا عشان استغفر عن هذا الموضوع، من كتر ما الشيخ عنفني وقال لي أنت معاكي دكتوراه في الفقه وماينفعش تتنمري أو تتكلمي عن الناس بالطريقة دي".
واختتمت ميار، أن الكلام الذي قالته لـ شيرين، كانت قد تلقت مثله في وقت من الأوقات، من أحد النساء عندما كانت مطلقة، وقد أثر ذلك الكلام على حياتها، لذلك قالته لـ شيرين، من منطلق دفعها للأفضل.
الجدير ذكره، أن ميار الببلاوي كانت قد أحدثت ضجة فعلاً بما قالته لـ شيرين، حيث اعتبره المتابعون تنمر وهجوم، فقالت: "شيرين فوقي لنفسك وولادك، الدنيا مش بتقف على حد اسأليني أنا، كلنا اتصدمنا واتطلقنا وفشلنا، وإنت مش ملك نفسك إنت ملك جمهورك بفنك، وقبل ما تكوني ملك جمهورك إنت مثل أعلى لبناتك. أنا عارفة إن حبك كان جامد والعلاقة كانت حلوة، قومي أقفي واثبتي وجودك، والبسي أحلى حاجة، وارجعي تاني ظبطي وزنك".