نجمة تلفزيون الواقع، سيدة أعمال من الصف الأول، ومن أصغر البيلونيرات، كايلي جينر استطاعت فرض إسمها ووجودها كإمرأة ناجحة.
هي الإبنة الثانية لـ وليام جينر وكريس جينر، والسادسة بين أولاد كريس جينر. أكثر إمرأة متابعة على مواقع التواصل الإجتماعي، ومؤسسة خط "Kylie cosmetics" للماكياج.

حياتها وأعمالها

ولدت كايلي جينر في لوس أنجلوس في الـ 10 من آب/أغسطس عام 1995، هي نجمة مواقع التواصل الإجتماعي، عارضة أزياء وسيدة أعمال.
بدأت شهرتها في مسلسل الواقع "Keeping Up with the Kardashians"، الذي بث للمرة الأولى عام 2007، وعام 2015 أسست بعدها خط خاص بها من منتوجات الماكياج والبشرة، تحت عنوان "Kylie Cosmetics". تعدّ أكثر إمرأة متابعة على السوشيال ميديا بـ 366 مليون متابع وثاني أكثر شخص متابعة.
في سن الـ 14، تعاقدت مع خط "PacSun" للأزياء، مع شقيقتها عارضة الأزياء كيندال جينر، كما أنشآ خط أزياء خاصة بهما، كما أسستا تطبيق هاتفي خاص بهما.
عام 2014، تم إدراج اسمها بين الفتيات الأكثر تأثيراً بين المراهقين، وأطلقت بعدها مسلسل " Life of Kylie" لتصبح رسمياً المراهقة الأكثر تأثيراً.
عام 2019، أدرجت مجلة فوربس إسمها كأول بليونيرة في العالم بسن الـ 21.
تتألف عائلة كايلي جينر من شقيقتها كيندال جينر، وثلاث أخوات هما كيم، كورتني كلوي وروبرت كارداشيان.

علاقاتها العاطفية

عام 2014، بدأالفنان العالمي تايغا بالتقرب من كايلي جينر، عندما كانت لا تزال تبلغ الـ 17 عاماً، وانفصل بعدها عن خطيبته، ليعلن علاقته بكايلي عاماً بعد ذلك. كما ظهرت في إثنان من فيديو كليباته وهي "Stimulated" و"Dope'd Up". انفصل الثنائي عام 2017.
تعرّفت كايلي جينر على مغني الراب ترافيس سكوت في العام نفسه، لتضع أول مولود لها، ستورمي ويبستر وأصبحت اماً للمرة الأولى عام 2020. وظهرت كايلي في فيديو كليب ترافيس سكوت "Stop Trying to B​​​​​​​e God" قبل أن ينفصلا عام 2019، ويعودان خلال أزمة كورونا. عام 2021، أعلنت كايلي أنها تنتظر مولودها الثاني، ووضعته عام 2022، لكنهما لم يتزوجان حتى الآن.

علاقتها بـ جوردين وودز​​​​​​​

ربطت كايلي جينر علاقة صداقة قوية بعارضة الأزياء جوردين وودز، فالتقت كايلي بها للمرة الأولى في حفل إبن ممثل هولييود الشهير ويل سميث، جايدن سميث. أصبحا صديقتان مقربتان بعدها، كما أطلقا خط ماكياج يحمل إسم "Kylie x Jordyn"، لتنتهي علاقتهما عام 2019، عندما كشفت العلاقة بين جوردين وودز وتريستن تومسون خطيب أخت كايلي، كلوي كارداشيان.

​​​​​​​المبالغة في عمليات التجميل

من المعروف عن كايلي جينر، خضوعها للعديد من عمليات التجميل، وتغير شكل وجهها وملامحها بشكل كبير.
وأعاد المتابعون تداول صور قديمة لها عبر صفحاتهم الخاصة، تظهر بشكل واضح الفرق في ملامحها وتكاوين وجهها، من تغير في شكل الأنف وحجمه، إلى شكل الوجه، إلى الشفاه وإنتفاخها وشكل الفم، حتى في شكل الحواجب.
وإعتبر المتابعون أن كايلي جينر كانت تمتلك ملامح جميلة وبريئة قبل العمليات، وأنها لم تكن بحاجة لهذا التغيير الكبير، وخاصة أنها لا تزال بعمر صغير.

ك​​​​​​​ايلي جينر لم تعد أصغر بليونيرة

بعد أكثر من عام تقريباً على نشرها مقال يؤكد ان كايلي جينر هي أصغر بليونيرة، أكدت المجلة نفسها ان كايلي كذبت بشأن ثروتها، ونشرت مقال يحمل عنوان: "داخل شبكة أكاذيب كايلي جينر.. لماذا لم تعد مليارديرة؟". وفي العام نسه قامت كايلي ببيع 51% من حصة مستحضرات التجميل الخاصة بها إلى شركة التجميل "كوتي" وذلك بصفقة بقيمة 1.2 مليار دولار وعلى الرغم من نجاح الصفقة فإن تفاصيلها الدقيقة كشفت تضخيم كايلي ثروتها ونجاحها لسنوات.
وجاء في تقرير فوربس: "المعلومات التي نشرتها شركة كوتي على مدار الأشهر الستة الماضية كشفت سرا من أسرار العائلة، وهو أن شركة كايلي أصغر وأقل ربحا مما روجت له العائلة لسنوات، وقادت شركات مستحضرات التجميل ووسائل الإعلام إلى تصديقه، بما في ذلك فوربس".
ورداً على التقرير، كتبت كايلي على حسابها الخاص منشور شكك في مصداقية المجلة، وقالت: "ما هذا الذي استيقظت عليه؟ كنت أعتقد أن هذا موقع مرموق، كل ما أراه هو مجموعة من البيانات غير الدقيقة والافتراضات غير المثبتة، لم أطلب أبدا الحصول على أي لقب أو حاولت أن أكذب في طريقي إلى هناك على الإطلاق".

​​​​​​​