قام بعض قراصنة الإنترنت بتسريب الحلقة الأولى من مسلسل House Of The Dragon، على عدد من مواقع المشاهدة الأميركية وتداولها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كما أن الحلقة أصبحت متاحة على مواقع المشاهدات غير القانونية في العالم العربي، حيث نُشرت مع ترجمة نصية بالعربية.


وتعرض OSN، مسلسل House of the Dragon، يوم غد الإثنين في 22 آب/ أغسطس المقبل، بالتزامن مع عرضه الأول في الولايات المتحدة، على أن تتاح حلقة أسبوعياً.
وتكشف الحلقة المسربة عن عالم روايات المؤلف جورج آر. آر. مارتن، إضافة إلى حوارات تحاول منافسة المسلسل الأصلي، صراع العروش.
ويجسد بادي كونسيدين دور الملك فيسريس تارغاريان، ومات سميث الذي يؤدي دور الأمير دايمون تارغاريان الأخ الأصغر للملك ووريث العرش، كذلك تجسد أوليفيا كوك دور أليسنت هايتاور، ابنة يد الملك، وتلعب إيما دارسي دور ابنة الملك الأولى الأميرة راينيرا تارجاريان.
أما ستيف توسان فيلعب دور اللورد كورليس فيلاريون، "أفعى البحر"، بينما تلعب إيف بيست دور زوجته الأميرة راينيس تارجارين، ويؤدي فابيان فرانكل دور سير كريستون كول، وتؤدي سونويا ميزونو دور ميساريا، فيما يؤدي ريس إيفانز دور أوتو هايتاور، يد الملك ووالد أليسنت.
وHouse of the Dragon هو أحد الإنتاجات الأصلية لاستوديوهات HBO، ويتألف من عشر حلقات، ويقوم على رواية Fire & Blood للكاتب جورج مارتن، الذي تدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث مسلسل Game of Thrones، ويحكي قصة عائلة هاوس تارغاريان (House Targaryen).