في مشهد من مسلسل "ست الحسن"، ظهرت الممثلة الكويتية هند البلوشي، وأحدثت حالة من الجدل الواسع بين المتابعين، ما أدى إلى تصدر إسمها "الترند" على محرك البحث ومواقع التواصل الإجتماعي.


في المشهد تخلت "صبا" عن ملابسها، ودخلت لتأخذ حماماً ساخناً، فبدت وكأنها لا ترتدي أي ملابس، إلا أنه لم يظهر أي جزء من جسمها، بإستثناء كتفيها، وقد غرقت بالمياه.
المشهد إعتبره البعض جريئاً للغاية، ولا يليق بالدراما الخليجية، كما وصل البعض إلى إتهام هند وصناع المسلسل باللجوء إلى الاغراء، وجاء في التعليقات: "قمة الوقاحة وقلة الأدب، لاتنسون أنه يقف خلف المشهد مخرج وعشرات المصورين وهي بجسد نصف عاري وجسم مبلول بالماء يظهر مفاتنها.. من يرضى ذلك من زوجته أو أخته فليرد علي ويقنعني"، "وين الرقابة"، "المشكله انها تخرع فلم رعب وسويده وبراطمها وشكلها وسوادها استغفر الله بشعة وتسوي اغراء شي يضحك لو حلو يقبلها شوي بس قرد ويسوي إغراء صار مضحك".
وبالعودة إلى أحداث المسلسل ودور "صبا" الذي تؤديه هند البلوشي، فتبدأ القصة عندما تم تزويجها لـ"براك" الذي يكبرها سناً، والذي يؤدي دوره الممثل أحمد الجسمي، لتكتشف ليلة الزفاف أنه يعاني من البكم، ومع تطور الأحداث، تبدأ بإكتشاف عائلة زوجها أكثر فأكثر، وتصاب بالصدمة عند إكتشافها أن زوجها وشقيقته "ست الحسن"، التي تؤدي دورها الممثلة هدى حسين، يقومان بقتل السيدات ودفنهن في حديقة منزلها. تعيش شخصية "صبا" صراعاً كبيراً بين رغبتها في الإبلاغ عنهما، وبين حملها من زوجها، وإمكانية أن يدخل والد إبنها السجن.
مشهد الإستحمام لم يكن سوى نوع من التأكيد على الضغط النفسي الكبير الذي تعيشه الشخصية، ورغبتها في التفكير وحدها، وإتخاذ القرار. إذاً مع وجود السبب والدافع لإدخال هذا المشهد في القصة، وعدم عرض ما يمكن أن يؤذي عين المشاهد، خصوصاً أن الجزء الظاهر في المشهد لا يتعدى الكتفين، لم يعد من المنطقي توجيه الإنتقادات اللاذعة بهذا الشكل، فلا يمكن أن تقدم أي إضافة للدراما.
ومن ناحيتها، لم تقم هند البلوشي بالرد على هذه الإنتقادات، ونشرت عند إنتهاء عرض المسلسل مشهداً من الكواليس عبر حسابها الخاص، وكتبت :"انتهت حكاية وتركت وراها أصداء جميلة وتثلج الصدر، شكرا جمهوري الغالي على تقديركم وثنائكم وصدق مشاعركم ردود أفعالكم أدخلتم سعادة حملتني مسؤولية كبيرة وإن شاء الله القادم أجمل".
لم تثبت هند البلوشي بهذا التصرف سوى رقيها بالتعامل مع هكذا مواقف، ليكرسها أداؤها نجمة لا يستهان بها.