شاركت الفنانة السورية أصالة فيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت من خلاله برفقة الفنان المصري رامي صبري من داخل الاستوديو، خلال تحضيرات أغنية "شايفة فيك".


وكشفت أصالة أن الأغنية ستُطرح قريباً على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية، كما وجهت رسالة لـ رامي صبري، حيرت من خلالها المتابعين بشأن مشاركته معها في ديو، أم اكتفائه بتلحين الأغنية، حيث قالت: "و الصّديق والأخّ الشّهم المُحبّ. كنت عمّ دوّر على كلام يليق بمشاعري الفياضه تجاه أغلى إنسان على قلبي، جوزي الحبيب، ولقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكلّ صفاته بالمحبه بالعطاء بالحنان بالصّداقه. شكراً أخي الحبيب راموتي على هديتك الغاليه بكلّ ماتحتويه هالأغنيه منّ معاني حلوه".
ليرد بدوره صبير ويقول لها: "لله الله علي كلامك دايما الحلو. مبروك الاغنيه الحلوه لصوتك وقلبك الاحلي لايقه عليكي وشبهك. يا رب تكوني سعيده في حياتك. وان شالله الاغنيه تعجب الجماهير في كل انحاء العالم. مبروك الف مبروك يا اصاله الفن العربي".
وقد شوقت أصالة المتابعين لأغنية "شايفة فيك"، وكشفت عن طرحها يوم الخميس على جميع المنصات الموسيقية ويوتيوب، وهي من كلمات نادر عبد الله، ألحان رامي صبري.