تداولت وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي مجموعة صور توثق كيف أصبح المنزل التي إصطدمت فيه الممثلة الأميركية آن هيتشي، أثناء تعرضها لحادث السير المروع الذي أقضى بحياتها، بالاضافة إلى صورة السيارة ما بعد الحادث.


وحصلت TMZ على هذه اللقطات من منزل لوس أنجلوس الذي اصطدمت به آن مع ميني كوبر، وتوضح رجال الإطفاء يفحصون البقايا المتفحمة.
وكانت تقيم في المنزل إمرأة تدعى لين، ومن المفاجىء أنها لا تزال على قيد الحياة، وقالت إنها كانت قد دخلت للتو إلى غرفة أخرى للقيام ببعض الأعمال المنزلية عندما أصبح المنزل فجأة مسرحاً للحادث المخيف، ولحسن الحظ ،الغرفة التي كانت داخلها لم تنهار أو تشتعل فيها النيران على الفور، على عكس أجزاء أخرى من بيتها.
وعينت بدورها المتضررة لين، محامية تدعى شون هولي لمساعدتها في بعض الخطوات، مثل التعامل مع مطالبات التأمين والمساعدة في التقاط أجزاء من حياتها.
أخبرت هولي TMZ: "أنا هنا فقط لمساعدة لين في متابعة عملية التعامل مع شركات التأمين حتى تتمكن من البدء في إعادة بناء حياتها. لم يكن هذا يتعلق أبدًا بالدعاوى القضائية أو جني الأموال. لقد فقدت كل شيء وهي تقدر كل الحب والدعم الذي تلقته ".
الجدير ذكره، أن آن كانت وراء عجلة القيادة في حادث سيارة مروّع في 5 آب/أغسطس عندما دخلت منزلًا، مما أدى إلى اشتعال النيران. أصيبت آن بحروق شديدة في الحادث وفقدت الوعي بعد فترة وجيزة، ولم تخرج أبدًا. تم إعلان موتها دماغياً يوم الجمعة وتم توقيف أجهزة الإنعاش من مساء الأحد.