تحطمت آمال حفيد القاتل المتسلسل تشارلز مانسون في أن يتمكن أخيرا من وراثة ملكية السفاح عندما تدخل رجل غامض مدعياً ​​أنه الوريث الشرعي لمانسون.


المنافس الجديد هو دانييل أرغيليس البالغ من العمر 62 عامًا والذي يقول إنه "الابن البيولوجي" للقاتل، وذلك بفضل ليلة واحدة أمضاها مانسون مع والدته في عام 1959.
وكان فريمان، البالغ من العمر 46 عامًا، يأمل في جلسة استماع لمحكمة الوصايا في لوس أنجلوس يوم الجمعة، أن يعلن القاضي روبن غارسيا أنه الوريث الوحيد لعقار مانسون، ممتلكاته بالإضافة إلى حقوق الموسيقى والأعمال الفنية المربحة.
وأعرب عن أمله في أن يرفض القاضي مطالب منافسه الوحيد المتبقي، مدعياً أن صديق مانسون، مايكل تشانلز، الذي يؤكد أن لديه وصية عام 2002 تترك له كل شيء، لكن هذا لم يحدث.
وبدلاً من ذلك، وفي مواجهة الالتماس الذي قدمته المحكمة في اللحظة الأخيرة يوم الخميس، واصل القاضي جلسة الجمعة حتى 20 أكتوبر/ تشرين الأول عندما سيستمع إلى تفاصيل الدعوى الجديدة.
يذكر أن الصفاح تشارلز مانسون، توفي عن عمر يناهز 83 عاماً بعد أن أمضى 47 عاماً في إنتظار تطبيق حكم الاعدام بحقه، في جرائم قتل عام 1969 لسبعة أشخاص، بما في ذلك الممثلة الهوليوودية شارون تيت وهي حامل.