تعلّمنا خلال دراستنا الجامعية "إختصاص إعلام"، أن ننقل الحدث السياسي، الفني أياً كان، كما هو، من دون تفخيم أو تزلّف، وإعطاء رأينا بكامل حريتنا، سواء كان سلبياً أو إيجابياً، إذا تطلّب منّا الأمر ذلك، وهذا ما تكرّس بنا في موقع "الفن"، الذي ترأس تحريره الإعلامية هلا المر، اذ نمت فينا هذه الأمور أكثر وأصبحت مُصقلة.


أغنية "حلوين حلوين" للفنان رامي عياش، لن تمرّ مرور الكرام، فهي تشدّنا عند سماعها للمرة الأولى، من ناحية اللحن والكلام، فنجدهما "لايقين رايقين"، وتجعل الجمهور "طايرين دايبين"، وهذا ما بدا واضحاً من خلال التعليقات المشيدة بالأغنية على مواقع التواصل الإجتماعي.
إعتمد رامي عياش مقولة "العين بالعين"، بينه وبين تحدي تقديم الأعمال المميزة، فكسب الرهان بأغنيته "حلوين حلوين"، وهذا ما عوّدنا عليه عياش، إذ إن النجاح حليفه دائماً، وبإختصار، فإن جديده عبارة عن قنبلة فنية، فجّرها بأسلوبه الخاص، فأحدثت ضجة إيجابية بين الجمهور، وباتت محط أنظار الإعلام.
ولاننسى كليب الأغنية الذي حمل توقيع المخرج المبدع زياد خوري، والذي تضمّن لوحات وديكورات مُبهرة، ويعرض الأغنية بطريقة لافتة بعيدة عن الملل، كما الجدير ذكره أن "حلوين حلوين" من كلمات أحمد حسن راؤول ورامي عياش الذي لحنها أيضاً، أما التوزيع الموسيقي فهو لـ عمر صباغ صاحب الموهبة الكبيرة، الذي أعطى رونقاً مميزاً للأغنية.