أطلت الفنانة المصرية ميرهان حسين، على متابعيها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ونشرت مجموعة من الصور الجديدة لها.


وظهرت ميرهان حسين بمقطع فيديو نشرته عبر خاصية القصص القصيرة، وهي تقف على شرفة الغرفة من الفندق الذي تقيم به وتقضي إجازتها فيه وهي تحتسي شراب الليمون، وارتدت ميرهان حسين فستانا أنيقاً تميز بلونه الصيفي الممزوج بين الأزرق والأبيض وبدا عليها بغاية الأناقة، كما بدا وجهها مرتاحاً.
وكانت قد تصدرت ميرهان حسين الترند على محرك البحث غوغل، مؤخرا، وذلك بسبب تعليقها على زواج الفنانة العالمية جينيفر لوبيز من الممثل الأميركي بن أفليك.
وشاركت جينيفر لوبيز الجمهور مجموعة صور منحفل زفاف الثنائي، عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وأثارت الجدل بتعليقها،حيث أكدت أنهما جعلوها ترغب بالزواج، وأنها على إستعداد لإستقبال طلبات من يرغب بالزواج منها، وقالت: "مبروك حبيبتي جوجا و حبيب قلبي بنبونة ربنا يسعدكو خلوا بالكو من بعض يا حبايب الحساد كتشيييير … خمسة عليكو. وفتحتوا نفسي والله يالا يا رجالة باب الطلب مفتوح رجالة بس اشباه رجالة لأاا،، كدابين نو ،، بخلاء نو نو ،، عنين زايغة و رمرمة و عط غور من وشي .. الجادين يتفضلوا وولاد التييت يتنيلو ".