وصل الفنان المصري ​محمد رمضان​ اليوم الى مطار برج العرب بمصر، بعد الانتهاء من جولته الغنائية في اليونانن وعودته لمصر لإحياء حفلاً في مدينة العلمين.


وشارك رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعين ظهر فيه خلال وصوله المطار، يلبي رغبة بعض العاملين هناك، الذين التفوا حوله موجهين له التحية، وطلبوا التقاط بعض الصور التذكارية معه، وقد أضاف رمضان للفيديو أغنية للفنان الراحل ​عبد الحليم حافظ​، تحمل اسم "البندقية"، وخاصة مقطع: "بلادي بلادي أنا نار تحرق أعاديكي.. بلادي بلادي بلادي أنا دمي نيل يرويكي".
كذلك أضاف محمد رمضان تعليقاً للمنشور، قال فيه: "وكتب تعليقًا على الفيديو قائلًا: شكرًا كل عمال مطار برج العرب على هذا الحب والترحاب، وصلت اليوم مصر استعداداً لـ حفلات مدينة العلمين الجديدة، ثقة في الله نجاح يليق ببلدي".
الجدير بالذكر أن محمد رمضان كان قد أثار الجدل بعد الصور الأخيرة مع فتاة تبين أنها اسرائيلية، وذلك خلال حفله الأخير في اليونان قبل أيام، ما دفع الناس لمهاجمته، ليرد رمضان عليهم، مستعيناً بدفاع رجل الأعمال ​نجيب ساويرس​ عنه، والذي قال: "للى زعلانين من صديقى محمد رمضان انه اتصور مع واحده طلعت اسرائيلية ..سؤال : يعنى معقوله واحده مزه كده تيجي تقوللي ممكن اتصور معاك اقولها لا وريني باسبورك الاول ؟".