بعد غياب ثلاث سنوات عن المهرجانات الكبيرة في لبنان، أطلقت شركة Artists & More Entertainment من خلال مؤتمر صحفي عقد يوم الثلاثاء في مجمع ABC في ضبيه، برنامج مهرجاناتها لصيف 2022.

عرض السيد ​أنطوني أبو أنطون​ المدير التنفيذي لشركات Crazy Events و Artists & More Entertainment نوعية النشاطات الترفيهية التي يتضمنها " 2022 The Carnival City” والحدث الثاني “​Riton Live in Lebanon​” الذي يستضيف الدي جي العالمي Riton الذي سوف يربط بيروت بسائر العالم من خلال تقديم موسيقاه على خشبة مسرح عملاقة، أغانيه مثل فرايداي Friday، وفايك آي دي Fake ID، وتورن مي أون Turn Me On، وغيرها، حققت نجاحاً عالمياً وسوف يستمتع فيها الشباب اللبناني والذين يريدون ان يجددوا طاقتهم الشبابية ليل 27 آب / أغسطس.
مهرجان " ​The Carnival City 2022​"، يمتد على ثلاث ليالي، من 26 آب / أغسطس الى 28 آب / أغسطس، هذا المهرجان هو لكل الاعمار. سوف يقوم القيمون على المهرجان بتشييد مدينة على ارض Dream Park في ذوق مصبح، تتضمن اربعة مسارح حيث سيقدم دي جي محليون موسيقاهم، اضافة الى الالعاب واكبر كرنفال سوف يشهده عام 2022 في لبنان. يشارك بالمهرجان 30 مطعم لبناني بالاضافة الى Drive-in cinema حيث سيتمكن الحاضرون من الاستمتاع بتجربة السينما من سياراتهم.
تسمح تذاكر “The Carnival City” لأي زائر بالاستفادة من ألعاب كرنفاليّة مشوّقة، وجولات ترفيهيّة، ومحطّات طعام ممتعة، واستعراضات، وخشبات مسارح أربع، وعروضات مميّزة، ومنسّقي موسيقى DJ’s، وفرق موسيقيّة، ومجموعة من الإنتاجات التّرفيهيّة.
لشركة Artists & More Entertainment خبرة كبيرة في تنظيم المهرجانات الضخمة، فهي لاقت نجاحاً كبيراً عام 2019 مع "The Frozen City Ice World Tour" و “Jonas Blue On Ice”.
المهرجان مدعوم من وزارة السياحة اللبنانية وبإمكانكم الحصول على التذاكر عبر موقعhttp://www.artistsandmore.com
للاستعلام، اتّصلوا على الرّقم: 81 21 91 01