‎بدعوة من رئيس ومجلس ادارة تجمع الصناعيين في ​البقاع​ وبرعاية العماد جوزف عون قائد الجيش اللبناني ومشاركة مجلس اساقفة زحلة والبقاع، تم احياء امسية غنائية وطنية في باحة كنيسة القديس نيقولاوس في مجموعة غاردينيا غران دور الإقتصادية لمناسبة عيد الجيش السابع والسبعين.


‎حضر الأمسية رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم، راعي ابرشية زحلة وبعلبك وتوابعهما للروم الأرثوذكس المتروبوليت انطونيوس الصوري، قائد منطقة البقاع العسكرية في الجيش اللبناني العميد الركن محبوب عون ممثلاً قائد الجيش العماد جوزف عون، العميد منصور نبهان رئيس الغرفة العسكرية في وزارة الدفاع، قائد الشرطة العسكرية في البقاع العقيد اندره حرّوق، قائد فوج التدخل السادس العقيد دافيد بشعلاني، رئيس جهاز امن الدولة في البقاع العقيد نبيل الذوقي، مدير عام وزارة الزراعة المهندس لويس لحود، رئيس بلدية زحلة المعلقة وتعنايل المهندس أسعد زغيب، السيدة مارلين ضاهر، النائب السابق ايلي ماروني، القاضي عماد الأثاث، رئيس تجمع الصناعيين في البقاع نقولا ابو فيصل، رئيس مجلس ادارة ومدير عام مصلحة الأبحاث العلمية الزراعية المهندس ميشال افرام، السفير السابق جان معكرون، رئيس جمعية تجار زحلة زياد سعادة، رئيس مجلس قضاء زحلة الثقافي مارون مخول، نائب رئيس غرفة التجارة منير التيني رئيس لجنة الزراعة في غرفة التجارة طوني طعمة وعدد كبير من الصناعيين في البقاع، رؤساء بلديات، مخاتير، كهنة وراهبات وجمهور كبير من الزحليين.
‎افتتاح الأمسية بالنشيد الوطني اللبناني تلاه كلمة ترحيب من مقدم الحفل الإعلامي نخلة عضيمي ,ثم كلمة المتروبوليت انطونيوس الصوري الذي تحدث عن معاني عيد الجيش في هذا الظرف الإستثنائي الذي يمر به لبنان، مشدداً على ان الجيش اللبناني هو ضامن السلم الأهلي، وثمّن تضحيات ابناء المؤسسة العسكرية.
‎وقدّم المطران الصوري في نهاية كلمته درعاً الى الجيش اللبناني ممثلاً بالعميد الركن محبوب عون عربون محبة وتقدير. كما قدّم درعاً الى السيد نقولا ابو فيصل تقديراً لجهوده في كل المجالات.
‎جوقة مار الياس المخلصية كعادتها اتحفت الحاضرين بمجموعة من الأغاني الوطنية بدءاً برائعة ​فيروز​ " بتتلج الدني " مروراً برائعة ​ماجدة الرومي​ " يا بيروت " الى اغاني الجيش اللبناني " رشوا الفل" و "صبوا فوقك النار" وغيرها من الأغاني الوطنية نالت اعجاب الحاضرين وتصفيقهم الطويل.
‎وشاركت في الأمسية ايضاً المرنمة د. رنا الجميل ابو فيصل فقدمت بصوتها الملائكي اغاني وطنية للسيدة فيروز و" عم احلمك يا لبنان " للسيدة ماجدة الرومي وغيرها من الأغاني.
‎ضيف الشرف في امسية عيد الجيش كان الفنان ​نقولا الأسطا​ الذي اختتم الأمسية بأجمل اغنياته الوطنية " باقي الوطن " و " يا واقف عا حدود الموت " ورائعة الفنان الراحل ​زكي ناصيف​ " مهما يتجرح بلدنا" وختم الأسطا مع رائعة ​صباح​ " تعلى وتتعمر يا دار " وسط مشاركة وتصفيق الجمهور