عرض مسلسل "رقصة مطر" من إخراج جو بو عيد وتأليف بيتر صومعة، وهو مسلسل جديد من نوعه، يحكي قصة موسيقيَين مايسترو، يتنافسان على الشهرة، والأمراض النفسية التي يعاني منها مجتمعنا، ما يدفع أحد الموسيقيَين إلى القتل، ما جعل المخرج يستعين بمشاهد من مقطوعات موسيقية رائعة الجمال، فأعطى رونقاً حديثاً للمسلسل، أما بالنسبة لعامل التشويق، فلاحظنا أن المخرج جو بو عيد ركز على تصوير خطوات الممثلين، ما عزز عند الفضول لدى المشاهد، كما عمل المخرج على إظهار الممثلة ​رولا بقسماتي​ بلوك جديد، وكذلك الممثلتين ​بياريت قطريب​ ومروة خليل، بالإضافة إلى الممثلين ​جورج حران​، حسن أبو حمدان وجوزيف ساسين.


أما بالنسبة للممثل ​مكسيم خليل​، فكان هذا الدور نقلة نوعية له، من خلال ظهوره بشخصية جديدة لم يجسدها من قبل، وهو في كل دور يؤديه، يتمكن منه، ويضيف للشخصية نكهة خاصة.
إيميه صياح​ ماهرة وحقيقية و"مهضومة"، هي حجر زاوية المسلسل، وشخصية "حنين" التي جسدتها في العمل، تفاجئك بجديدها في كل حلقة.
رولا بقسماتي برعت في شخصية المحامية الصارمة النشيطة في عملها، وبنفس الوقت العاشقة المتألمة من خيبات أمل الحب، وهي الأم الحنونة الحاضنة لإبنتها.
بياريت قطريب مبدعة في الأداء النتمثيلي، وأتقنت دورها بشخصية "سامية".
عصام الأشقر المحترف، إسمه الكبير أضاف رصيداً جماهيرياً كبيراً إلى المسلسل.
فادي إبراهيم و​وسام صليبا​ أجادا عملية الكر والفر بين الوالد وإبنه، وفادي إبراهيم هو الحصان الرابح في كل مسلسل يشارك فيه.
يوسف حداد​ وكعادته، هو مايسترو في أداء الأدوار مهما كانت مساحتها.
لن نخبركم تفاصيل أكثر عن المسلسل، لأنه يستحق المشاهدة وتقدير الجمهور.