كيندال جينر، أو كيندال نيكول جينر، هي إحدى أهم عارضات الأزياء شهرة وشعبية، كما انها تعدّ ، وبمساعدة والدتها ومدير أعمالها كريس جينر، الأعلى أجراً.


وشغل سبب إطلاق إسم "نيكول" كإسم أوسط على كيندال جينر، بال المتابعين تبعاً وأن السبب ليس واضحاً، حتى قررت كيندال أن تخبر القصة للجمهور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وأطلق هذا الإسم على كيندال جينر تخليداً لذكرى الراحلة "نيكول براون سيمبسون"، الزوجة السابقة للاعب الفوتبول الأميركي أو. جي. سيمبسون التي قتلت قبل عاماً على ولادة كيندال، على يد زوجها، والتي كانت تربطها علاقة صداقة قوية بكريس جينر تعود لسنوات عدة وعلاقة قوية بين العائلتين.
وحظيت المحكمة التي قامت للبحث في قضية مقتل نيكول براون سيمبسون على إهتمام الرأي العام بشكل كبير، خاصة وأن المحامي الذي تولى الدفاع عن أو. جي. سيمبسون، هو المحامي الأميركي روبرت كادراشيان وزوج كريس جينر السابق.
وتربط كل من روبرت كارداشيان وأو. جي. سيمبسون علاقة قوية تعود لعام 1967، حتى أنه كان إشبينه في حفل زواجه على كريس جينر عام 1078، وعندما إتهام سيمبسون بقتل زوجته، أعاد روبرت عمله كمحامي رغم إنقطاعه عنه لسنوات، فقط من أجل تولي الدفاع عنه، في أكثر المحاكم شهرة.
بالمقابل، فإن كريس جينر عبرت في أكثر من مناسبة عن مدى أهمية نيكول في حياتها، وعن احترامها لذكراها.