يزن خضور


كشف الممثل السوري بسام دكاك عن شروطه للمشاركة في الأعمال الدرامية مؤكداً أنه يهتم بطبيعة الأدوار المعروضة عليه أكثر من الأجر المادي.


وقال بسام دكاك في حديث خاص مع موقع "الفن": "منذ بداية مسيرتي الفنية لم أشارك بأي عمل من الأجر المادي، والدليل أنني شاركت بأعمال كثيرة بأجور متدنية وكان العديد من الزملاء متقاضين أجراً أعلى مني ولم أكترث للأمر لأنه رزق ونصيب، لكن ما يهمني بالفعل هو طبيعة الدور المقدم لي والحمدلله لدي في رصيدي الكثير من الأعمال التي أحبتني الناس من خلالها منها، بطل من هذا الزمان، الدبور، بيت جدي، مرايا، يوميات مدير عام وغيرها من الأعمال التي نالت إعجاب الناس ويتذكروني بها".
وعن رأية بالأدوار الجريئة التي باتت تنتشر بكثرة في الدراما العربية قال:" الدراما فن يقدم لجميع الفئات من الناس، لذلك أتمنى أن تكون الجرأة ضمن الحدود لكون المسلسلات تدخل لكل منزل ويشاهدها الكبير والصغير ويجب احترام هذا الأمر".
وبالحديث عن الممثلة سلاف فواخرجي بعد أن ساندته في أزمته مع نقابة الفنانين واعتبرت أنه إنسان خلوق لكنه خانه التعبير رد بسام دكاك على ذلك بالقول: "سلاف فواخرجي سيدة مثقفة وصاحبة أخلاق عالية وهي أكثر شخص تفهم ما بداخلي على الرغم اني لم اجتمع معها بأعمال سابقة لكني أكن لها كل المحبة والمودة وكلامها أسعدني كثيراً، وبالفعل مثلما تحدثت أنا كنت منفعل ومتألم من الظروف التي مررت بها، أشكرها وأشكر جميع الزملاء الذين وقفوا معي والحياة دين ووفاء".
وأكد بسام دكاك أن له مشاركة بعمل جديد بعنوان "فرحة مؤقتة" تحت إدارة المخرج محمد ذكية، وبطولة عدد من نجوم الدراما السورية منهم تولاي هارون، أمية ملص، والفنان معن عبد الحق وغيرهم الكثير.