رد الفنان زياد برجي على اتهامه بالغرور والتكبر من قبل إحدى المتابعات وذلك في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي.


هذه السيدة كانت متواجدة في حفله الذي أقيم ليلة أمس في كازينو لبنان، ولم تأخذ في عين الاعتبار ماذا قال في بداية الحفل للجمهور بأن لا يزعلوا لأنه طلب من أمن الحفل أن لا يسمح لأحد أن يتصور معه بسبب إحساسه بعارض صحي وهذه أول مرة تحدث معه.
وقد كان لافتاً الرد المطوّل لـ برجي على هذه السيدة الذي يظهر شخصية زياد الحقيقة وهي عكس ما اتهمته به هذه السيدة وجاء الطلب بمنع بسبب حرصه على سلامة الحضور في الحفل لإصابته بعارض صحي لا لأمر آخر.

وكان زياد أوضح من خلال المنشور ملابسات ما حدث في حفلته وسبب منعه التقاط الصور مع الجمهور، وقال :"أمس حين كنت متوجهاً إلى الحفل أحسست بعارض صحي، فاتصلت بمتعهد حفلتي أمس في كازينو لبنان باسكال مغامس وطلبت منه أن يعتذر للصحافيين الذي كانوا ينتظرون إجراء مقابلات معي تفادياً لعدوى محتملة، وقلت له سأبقى في السيارة ولن أذهب حتى إلى غرفة تغيير الملابس، ثم ارتديت ثيابي وانتظرت نصف ساعة في السيارة وطلبت أن لا يسمح لأحد من الناس أن يلتقط صوراً معي، وأخرج الشباب الميكرفون وتسلمته منهم وعندما انتهينا عدنا وسلمناهم إياه".
أضاف زياد موضحاً :" ولما اعتليت المسرح خفت أن لا يفهم الناس تصرفات رجال أمن الحفل، لأني طلبت منهم منع الجمهور من التصوير معي وأصريت على الامر تفادياً لنقل العدوى، لكني لا أفهم كيف يفكر بعض الناس، فكان عندي خيار البقاء في المنزل أو أن أغني وأسمح للناس أن تقبلني وتحتضنني، وهذا لا يمكن أن أقبل به لأني لا أستطيع أن أؤذي أحداً وأنقل له عدوى مرضية فأنا إذاً اخترت أن أقول الحقيقة إرضاء لضميري".

وهنا لا بد من التأكيد على أن زياد برجي فنان يحترم نفسه وجمهوره ويخاف الله فيهم، ومن يخاف الله لا يمكن أن يخاف منه أحد وهو معروف منذ بداية مسيرته الطويلة قبل سنوات بأنه شخص متواضع وطيب القلب ومحب لفنه وجمهوره وبعيد كل البعد عما تتهمه به هذه السيدة ، وما كان تصرفه هذا إلا نابعاً إلا من هذا الضمير الحي والحس الإنساني العالي.
ولولا أن صحة الناس تهمه كان يمكن له أن لا يكترث، لكنه ورغم مرضه اعتلى المسرح وغنى واحترم أن هناك جمهوراً حجز ليتابعه ويستمع إلى غنائه، لذا كفانا رميا للاتهامات جزافاً، وعلينا أن نقدر ما فعله زياد ، وهنا نستحضر ما حدث مع الشحرورة صباح التي نشبه موقف زياد بموقف حدث معها ، وهي التي تلقت في أحد الأيام ورقة طلاقها حين كانت متواجدة في كواليس إحدى حفلاتها لكنها ورغم ألمها أكملت وغنت للجمهور".
كل الحب للفنان زياد برجي الذي أقل ما يقال فيه إنه الفنان الإنسان الخلوق المحب الذي لا يمكن إلا أن يكون مثالاً للكثيرين في الحرص على صحة الناس والضمير الحي والرسالة الفنية التي هو خير من يحملها.