ها هو عيد الأضحى يحل علينا، أعاده الله عليكم بالخير والبركة، فهو العيد الكبير، ومع حلوله نتمنى أن نعيشه بفرح، وننسى واقعنا الأليم، خصوصاً في لبنان الذي يمر بمحن ومصاعب، إلا أن الشعب اللبناني يحب الحياة، ولديه أمل بأن تبقى أرزة لبنان شامخة، وأن تعود الحفلات والسهرات عامرة، عسى أن يغادر الطيف الأسود سماءنا، وتعود شمسنا مشرقة.


على الصعيد الفني، شهدنا عودة الفنانين بأعمال مميزة، فالفنانة نجوى كرم طرحت "حلوة الدنيي"، الفنان عاصي الحلاني طرح "ضحكة حبيبي"، الفنان راغب علامة أصدر "تعاليلي"، الفنان زياد برجي أطلق "اجت الصيفية"، الفنان فارس كرم طرح "قمرجي"، الفنانة كارول سماحة أطلقت "اجازة"، الفنانة إليسا بديو "من أول دقيقة" مع الفنان المغربي سعد لمجرد، الفنان نادر الأتات طرح "الضيعة"، وغيرهم من الفنانين الذين أطلقوا أعمالاً فنية ناجحة.
كذلك أيضا نشهد في لبنان مع حلول العيد الكبير حفلات يحييها أهم الفنانين، منهم عاصي الحلاني بعد جولة فنية كبيرة خارج لبنان، ميريام فارس بعد غياب لفترة عن حفلات لبنان، ملحم زين، زياد برجي، يارا، نادر الأتات، وديع الشيخ.. والذين أرادوا أن يعيدوا ليالي السهر والفرح إلى بلدنا، في ظل الأوضاع الإقتصادية والسياسية الخانقة التي نعاني منها.
في الختام نُكرّر معايدتنا إلى اللبنانيين، وإلى كل العالم العربي، ولكم منّا كل الحب.