يملك المشاهير خفايا وأسرار تتعلق بأهوائهم وبشخصيتهم وبنظافتهم. وهم أحياناً لا يفصحون عنها بشكل مباشر ويفضلون الإحتفاظ بها لأنفسهم. لكن الأسرار قد تكشف من قبل العاملين الشخصيين والمساعدين وقد تشكل مفاجأة للمتابعين لأنها تسدل الستار عن خفايا تتعلق بنجومهم المفضلين.

أنجلينا جولي

كشف مرافق أمني سابق أن الخلافات بين الممثلةأنجلينا جوليوزوجها الممثلبراد بيتكانت عاصفة خلال حياتهما الزوجية الى حد أن أنجلينا كانت تلقي السكاكين على براد بيت. ومرة أخرى حصل شجار بينهما في بيتهما في لوس أنجلوس عندما رفع براد صوته بسبب إختلاف في الرأي على قضاء عطلة عيد الشكر. فهو كان يريد الذهاب الى ميسوري وأنجلينا تريد الذهاب الى القارة الآسيوية. وعلا الصراخ الى حد أن الجيران إتصلوا بالشرطة وحاولوا تهدئة أنجلينا التي كانت في حالة هستيرية وترمي كل ما يصل الى متناول يدها نحو الحائط وتدفع زوجها.



جينيفر أنيستون

كشف مرافق شخصي سابق للممثلة الأميركيةجينيفر أنيستونأنها تحب أن تلبس ملابس النوم القصيرة في المنزل ولا تتردد في إستقبال ضيوفها بهذا اللباس. فهي تحب أن تكون دائماً لافتة للنظر وجذابة.

جوني ديب

كشف أحد العاملين لدى الممثلجوني ديبأنه يحب إرتداء الملابس التي يرتديها أثناء التصوير لا سيما ملابس الأدوار التاريخية المميزة.

كورتني كارداشيان

كشفت المسؤولة عن بيتكورتني كارداشيانأنها كانت مصرة أن تناديها "سيدة" وقد تتعرض لنوبة غضب فيما لو تخلّفت عن تنفيذ الأوامر.

سيلينا غوميز

أكدت مساعدة المغنية الأميركيةسيلينا غوميزأنها كسولة ومهملة الى حد أنها ترمي ثيابها الداخلية في أرجاء البيت.

مايلي سايروس

كشفت عاملة سابقة لدى المغنيةمايلي سايروسانها لم تدرب كلابها على النظافة مما أدى الى روائح كريهة في المنزل.


مادونا

معروف عن المغنيةمادوناأنها طلبت من أحد معاونيها أن ينظف المرحاض بالمعقّم قبل أن تدخل إليه.

جينيفر لوبيز

إعتاد معظم العاملين لدى المغنيةجينيفر لوبيزأن يطلقوا عليها إسم Pay low لأنها لا تدفع مستحقات العاملين بالكامل.

كيم كارداشيان

كشفت مساعدةكيم كارداشيانأنها كانت تحقن نفسها بالدهون التي استخرجت من جسدها وتحتفظ بها في ثلاجة مخصصة لهذه الغاية.

أريانا غراندي

نقل المقربون من المغنيةأريانا غرانديأنها كسولة الى حد كبير وهي تطلب أحيانا من أعضاء فرقتها أن يحملونها عندما تكون بحاجة للتنقل.

كريستين ستيوارت

كشفت عاملة التنظيف السابقة لدى الممثلةكريستن ستيوارتأنها فوضوية فهي تترك أعقاب السجائر في الحمام وفي البراد وفي أوعية النباتات.