فاجأت الممثلة ياسمين صبري جمهورها بإطلالة جديدة اعتمدت فيها على تسريحة شعر ملموم، اعتبر الجمهور أنها حولتها لنسخة من الفنانة السورية أصالة، لتبدأ التساؤلات حول هل قصت ياسمين صبري شعرها، أم أنها اعتمدت تسريحة شعر خادعة.


وفي إطلالتها ظهرت ياسمين صبري بشعر غير منسدل، واختارت اللون الأحمر لإطلالة زينتها النقوش العربية، وظهرت وهي تتناول السوشي ممسكة في يدها العصي المخصصة لتناول الأكلة الشهيرة.
ياسمين صبري اختارت لإطلالتها تسريحة الشعر اللموم من الخلف، وهي التسريحة التي تعتمد عليها دائماً في إطلالاتها السريعة، خاصة تلك التي تظهر فيها وهي تقضي عطلتها أو بعد نزولها إلى مياه البحر.
في هذه الإطلالة اعتبر الجمهور أن ياسمين صبري تحولت إلى نسخة من الفنانة أصالة، خاصة وأن الأخيرة اعتمدت مؤخراً تسريحة الشعر البوي، والتي فاجأت بها جمهورها بعد زواجها. في خطوة جريئة منها بعد أن اعتمدت الشعر الطويل لسنوات طويلة.
في كل مرة تعتمد فيها ياسمين صبري على تسريحة الشعر الملموم، تحرص على استعراض تسريحتها بزوايا تصوير مختلفة تبرز شعرها، إلا أنها هذه المرة اكتفت بزاوية تصوير تنظر فيها إلى الكاميرا دون أن تبرز شعرها الملموم من الخلف، وهو ما زاد من حيرة الجمهور وتخمينات البعض بأنها اتجهت لتغيير قصة شعرها.