إستضافت رئيسة تحرير موقع "الفن" هلا المر في مقابلة خاصة، المتخصص بجراحة التجميل والترميم ورئيس قسم التجميل بمستشفى الروم مار جاورجيوس الأشرفية الدكتور وليم وطفة، والفنانة جاكلين، فجمعت المر في المقابلة بين التجميل والفن.


الفنانة جاكلين قالت :"من الضروري أن يحافظ الإنسان على جماله، ولكن هناك جمالاً مبالغاً فيه، خصوصاً لناحية تكبير الخدود والشفاه، فهناك فتيات ونساء يردنَ أن يشبهنَ ممثلة معينة، وفي الماضي كثيرات أردنَ أن يشبهنني، والحمد لله اليوم كثيرون يحبوني، في لبنان ومصر والعراق وسوريا وغيرها من الدول".
من جهته قال الدكتور وليم وطفة :"لم يعد هناك عمر معين للذين يخضعون لـ Mini-Lifting، فالطرق اليوم أصبحت أسهل، وأصبحت من تخضع إلى Mini-Lifting تعود إلى حياتها الطبيعية بوقت أقصر، ونحن نكشف على نوع الجلد، الذي يكون في بعض الأحيان وراثياً، ويمكن أن تجري السيدة هذه العملية إبتداء من سن الأربعين، بعد أن تتلقى البنج الموضعي أو البنج العمومي، بحسب الحالة".
وعلقت جاكلين على إجرائها Mini-Lifting لدى الدكتور وطفة، فقالت :"حين عرفتني هلا المر على دكتور وطفة، دخل إلى قلبي مباشرة، وكأني أعرفه منذ زمن، وأنا لا أخفي أني خضعت لهذه العملية، فالتجميل أصبح موضة، وأنا لم أشعر بأي وجع خلال خضوعي لهذه العملية، فكنت حينها أمازح الدكتور وهو يمازحني، وكنا نضحك".
وعلق دكتور وطفة قائلاً :"يجب أن يكون هناك إرتياح في العلاقة بين طبيب التجميل والشخص الذي يريد أن يخضغ لجراحة".
كما تضمن اللقاء العديد من المعلومات التي كشف عنها الدكتور وطفة، حول التجميل، والعمليات الجراحية التجميلية، كما وجه الدكتور وطفة نصيحة لكل المهتمين بالخضوع لتعديلات تجميلية، فما الذي قاله؟
لمعرفة كل التفاصيل، تابعوا المقابلة كاملة بالفيديو المرفق.