يحقق الفنان العراقي ​ماجد المهندس​ بأغنياته نجاحات كبيرة في هذا العام، بعد أن سيطر موضوع الحب على كل أعماله الغنائية منذ مطلع هذه السنة، التي استهلها بإطلاقه فيديو كليب أغنية "مشتاقلك"، حيث إستطعنا معه أن ننظر في الأفق البعيد خلال رحلته على يخت في البحر.

"مشتاقلك" هي من ضمن ميني ألبوم تم طرحه في بداية العام الحالي، ويحتوي على أربع أغنيات، منها "منبعد ونقسى" التي تدور أيضاً حول علاقة حب تجمع بين عاشقين لا يستطيعان الابتعاد عن بعضهما البعض.
إذا نظرنا إلى كمية الأغنيات التي أطلقها المهندس في النصف الأول من 2022، والتي تقارب العشر أغنيات، يمكننا عندها أن نطلق على المهندس لقب "فنان العشاق" أو "فنان الحب".
أغنية "وعرفتك"، التي اجتمع في الفيديو كليب الخاص بها، بالعارضة العالمية إيرينا شايك، قاربت الخمسين مليون مشاهدة على يوتيوب، الأغنية باللهجة المصرية، وتدور أيضاً حول علاقة حب.
كذلك أطلق المهندس ميني ألبوم خلال شهر شباط/فبراير الفائت، يحتوي على أربع أغنيات من ألحان الدكتور طلال، بينها أغنية "يا كريم بالجفا"، كما أطلق منذ يومين، أغنية "أوكسجين" باللهجة السعودية، والتي يعد فيها الحبيبة بحب سرمدي.
صوت دافىء، إحساس عالٍ، كلمات معبرة وموسيقى رائعة، والموضوع واحد وهو الحب، الذي لا نمل الإستماع إلى نبضاته عبر صوت وأداء ماجد المهندس.