يشارك الممثل ​سيلفيو سركيس​ بدور بطولة في الفيلم السينمائي "طرف تالت" الذي سيطرح في صالات السينما في السابع من شهر تموز القادم وهو من بطولة أيضاً كل من ​عباس جعفر​، ​فؤاد يمين​، ​سارة أبي كنعان​ و​أمل طالب​.


العمل ذو قالب كوميدي يروي قصة 3 اشقاء ( فؤاد، سارة وسيلفيو) يكتشفون انهم في حال يريدون الحصول على الارث من والدهم الراحل عليهم تطبيق شروط معينة وذلك تحت اشراف عباس جعفر.
ولمعرفة تفاصيل أكثر حول العمل كان لموقع الفن حديث مع سيلفيو الذي عبّر عن سعادته للمشاركة في هذا الفيلم بدور بطولة وذو طابع كوميدي لانه كان يرغب في تجسيد دور كهذا وسعيد بالنتيجة.
وكشف سيلفيو ان فكرة تغيير لون شعره من اجل الشخصية اتفق عليها مع المنتج والمخرج ووافقا عليها لان شعر ان هذا التغيير قد يضيف شيئا مميزا للشخصية.
وتابع مشيرا الى ان التعامل مع كل من عباس وفؤاد وسارة وأمل كان رائعاً وكانوا يتعاملون مع بعضهم كعائلة : كنت أفرح في أوقات التصوير ان فريق العمل كان مميزا واصبحنا اصدقاء .. كنت اقضي وقتي مع المخرج سامي كوجان ومساعديه واحبهم كثيرا.
واعتبر سيلفيو عباس جعفر متواضعاً وقريب من القلب أما فؤاد يمين يساعد الاخر ولا يبخل باي نصيحة خصوصا انها ليست المرة الاولى التي يتعاونان سوياً اما سارة محبة وحاولت ان تساعدني كثيرا حتى انها اقترحت ان أمثل معها في عمل اخر كما ان أمل طالب خفيفة الظل.