حلت الفنانة اللبنانية ألين لحود ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر في برنامجها "نجوم الفن".


تكلمت ألين عن تعاونها مجدداً مع الفنان مروان خوري، وقالت انه يعرف ما يليق بصوتها، وتنتظر الاغنية المناسبة منه لها.
وأشارت الى انها تحب ايضاً التعاون مع الملحنين زياد بطرس ورامي الشافعي ونبيل خوري وهشام بولس وزياد برجي.
وكشفت ألين عن سبب اشتراكها في برنامج "ذا فويس" بنسخته الفرنسية، مع أنها فنانة معروفة في بلدها، وذكرت ما أضاف لها هذا البرنامج، وتحدثت عن الصعوبات التي واجهتها بعده.
وفي إجابة عن سؤال حول تشكيلها لجنة تحكيم لبرامج الهواة، اختارت ألين الفنان صابر الرباعي، الفنان ملحم زين، الفنانة أصالة والفنانة شيرين عبد الوهاب، واعتبرتهم فنانين حقيقيين، وقالت إن هناك فنانين غير مؤهلين أبداً لأن يكونوا في لجان تحكيم.
واعتبرت ان هناك إنتاجاً كبيراً وأموالاً يتم دفعخا، لكن على فنانين ليسوا كفوئين بما فيه الكفاية، مشيرة الى انها تواجه مشكلة في إنتاج أعمالها.
وتحدثت ألين عن مسلسل "شريعة الغاب" الذي كتبته هي ومالك الرحباني، وكشفت كيف اختارت الممثلين لكل دور، وتكلمت عن تجربتها بالعمل مع المخرج منصور مروان الرحباني.
وإختارت ألين الممثل قصي خولي، وأشارت الى أنها تحب تعابير وجهه، وكيف يتحول مع الشخصية التي يجسدها، كما عبرت عن رغبتها في العمل مع الممثل المصري خالد النبوي. وقالت ألين إن الفنان محمد رمضان "حالة"، معتبرة انه مقنع جداً في التمثيل.
واختارت الممثل كارلوس عازار لكي تتعاون معه في مسلسل، لأنها لم تجتمع به في السابق، على الرغم من صداقتهما.
وعبرت ألين عن محبتها للممثلة التونسية هند صبري، وأشارت إلى أن الفنانة ميريام فارس جسدت دورها في مسلسل "إتهام" بشكل جميل جداً. أما أجمل دور للفنانة سيرين عبد النور، فقالت إنه في مسلسل "لعبة الموت"، وأجمل دور للممثلة نادين نسيب نجيم هو في مسلسل "عشرين عشرين".
واعتبرت كتابات نادين جابر وكارين رزق الله واقعية جداً، وقالت إنها أعمالهما.
وقالت ألين إنها ترفض العديد من الادوار التمثيلية التي لا ترضي شغفها أو طموحها. وكشفت أنها بدأت في كتابة مسلسل جديد فيه قصة حب، والقليل من الكوميديا.