عبّرت الممثلة المصرية ​روجينا​ عن سعادتها الغامرة بنجاح العملية الدقيقة في المخ التي خضعت لها والدتها على يد جراح مصري حقق من خلالها إنجازاً.


وشاركت روجينا متابعيها بصورة لها برفقة والدتها من المستشفى وتواجد معها أيضاً زوجها نقيب المهن التمثيلية ​أشرف زكي​ ونذلك في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي.
وأعلنت روجينا أن والدتها مصابة بمرض الشلل الرعاش وهو مرادف لـ"الباركنسون" وأن الشفاء منه صعب وشكرت الطبيب الجراح الذي أجرى العملية وقالت معلقة على صورة لها برفقته :"دكتور علي صلاح فخورة بيك وأكيد كل مريض كان فاكر إن مافيش أمل في الشفا زي أمي". وأضافت: "هذا العبقري الذي لم يبلغ من العمر الأربعين حصل على الدكتوراه من أمريكا في تخصص نادر العلاج (مرض الشلل الرعاش) جراحة الباركنسون مرض أصاب عظماء العالم مثل ​محمد علي كلاي​ وآخرين، مرض لم يكن له علاج".
من ناحية اخرى كانت روجينا قد أكدت سرورها لوجودها في الدراما الخليجية إلى جانب المصرية في الآونة الأخيرة ، مشيرة إلى: أنه "عندما أسافر للمشاركة في مسلسل عربي أشعر بسرور كبير لا يمكنك تخيله ، بدافع الحب لزملائي. الذين لا يعرفونني ، ويكوِّنون صداقات جديدة ، وكانت تجربتي الأولى خلال سلسلة My Heart is with me وأنا سعيدة جدًا بالعمل عليها".