شاركت الفنانة اللبنانية ​شيراز​ في مهرجان "كان ليونز" الدولي للإبداع، وقدّمت خلاله أغنيتها الجديدة، والتي تحمل اسم "يا ليل" من إنتاج شركة "ماستر كارد Mastercard" العالمية.

الأغنية التي ستطلقها شيراز قريباً في الأسواق، ستُطرح ضمن ألبوم الشركة العالمية، وهذا يُعتبر العمل الموسيقي الأول للشركة، ويضمّ الألبوم 10 أغنيات، لعدد من النجوم الأجانب، بلغات مختلفة. أما أغنية شيراز، "يا ليل"، فهي من كلمات جويس عطالله وألحان وتوزيع جان ماري رياشي.
وقالت شيراز خلال تصريح: "كان لي الشرف أن تختارني شركة ماستر كارد لأمثلها في مهرجان كان ليونز، ولأداء أغنية يا ليل في ألبومها الخاص الأول".
وأضافت: "سُعدت بالغناء في المهرجان الذي يجمع نجوم متعددي الجنسية حوّلوا فنهم إلى صناعة حقيقية والذي يرّكز أيضاً على المواهب والعلامات التجارية المبدعة وتأثيرها وتحوّل الأعمال". يذكر أن إدارة المهرجان لم تسمح للجمهور بالتصوير، خلال تأدية الأغنية على المسرح.
وكانت شيراز قد شاركت فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، من كواليس المهرجان، وأرفقتع بتعليق قالت فيه: "خلف الكواليس في مدينة "كان" لحفلة إطلاق اول البوم موسيقي للشركة العالمية ماستر كارد".