تحدث الإعلامي والممثل ​أحمد الخفاجي​ عن موضوع الخضوع لعمليات التجميل.


وبالتفاصيل قال "إن الخضوع لعمليات التجميل هو حرية شخصية، بشرط ألا يكون مبالغًا فيه، ويبقى للجمهور حرية التعبير عن رأيه".
واعتبر الخفاجي أن على الشخصية العامة أن تتقبل دومًا الانتقاد برحابة صدر، معلقًا: ”الأخلاق أهم من الجمال الخارجي، كما أن نوعية البرامج التي يقدمها هي الحَكم في كل شيء“.
وتناول أحمد الخفاجي موضوع الاجحاف الذي يتعرض له الممثل والإعلامي العراقي، مشدداً على أنه عناك في العراق الكثير من المواهب المميزة التي من المفترض أن تنال حقها على الساحة الفنية، قائلًا: "غدا سيكون أفضل وانتظرونا رح نكسر الدنيا".
وتابع مشيراً إلى أن الفنانة رحمة رياض، تعتبر فخرًا لبلدها، والصورة المشرفة للمرأة العراقية، وأكد أنها تستحق التكريم كونها اجتهدت جدًا للوصول إلى ما هي عليه اليوم، ما يؤكد أن نجاحها لم يأت من فراغ.
وأكد أحمد الخفاجي أن رحمة رياض، كانت مرتبطة منذ فترة بالممثل أليكس علوم، ويعيشان قصة حب جميلة، وهذا ما جعلها تسعى إلى إبقاء حياتها الخاصة بعيدًا عن الإعلام، فهي لم تستغل حياتها الشخصية للتسويق لعملها، بل اعتمدت على مجهودها وموهبتها.
وأضاف "كنت أعلم بموضوع علاقتهما منذ فترة، إذ تعرفت على اليكس خلال تواجدي في أميركا مع رحمة، فوجدته إنسانا طيب القلب وراقيًا".