إستضافت رئيسة تحرير موقع "الفن" هلا المر السوبر ستار ​راغب علامة​ في مقابلة خاصة.


بداية باركت المر لعلامة نجاح أغنيته "تعاليلي" التي أطلقها مؤخراً، وبدوره شكر علامة المر، وطلب من قراء موقع "الفن" أن يترقبوا جديده أغنية "إستمارة 6"، وقال إن هذا العنوان يعني الطرد "عندما يريد شخص أن يطرد شخصاً يعطيه إستمارة 6"، وأضاف أنه يطرد من حياته كل شخص يزعجه، أو يخلق له أزمات.
وفي تعليقه على الوضع في ​لبنان​، سأل علامة :"من يقبل بأن يدعم الطبقة الحاكمة، وأن لا يكون لديه أمان وجواز وسفر وكهرباء ومياه، وأن لا يكون هناك مستقبل لأولاده في هذا البلد؟ كل هذا كي يدعم الطبقة الحاكمة، لماذا؟ لأنهم طوائف؟".
وأضاف :"أنا طائفتي الإنسان والكرامة والوطن، وليس الدين، أنا أصلّي، وأحترم ديني، وأحبه وأفتخر به، وكل واحد منا يفتخر بدينه، نصلّي لله في بيوتنا وجوامعنا وكنائسنا، ولكن لا نستخدم الدين لنكره الأشخاص الآخرين، ولنجوّع أولادنا، ولنعيش من دون أمان وإستقرار، وليسرقنا الناس ونقول لهم "شكراً لأنكم سرقتمونا، وأنتم رائعون لأنكم من ديننا".
وعلق علامة على الانتخابات النيابية في لبنان، وأشار إلى وجود تزوير فيها، فما الذي كشفه؟
وعما إذا كان فكّر يوماً بالترشح إلى الانتخابات النيابية أو بأن يصبح وزيراً ليحارب الفساد، قال علامة :"لماذا يقول الناس إني أتحدث في السياسة؟ أنا أتحدث في الكرامة، والوطنية والإنسانية، الطبقة الحاكمة جعلت اللبنانيين يشحذون فيزا على أبواب السفارات، كل مواطن يحق له العيش بكرامة، فالوطن ليس أرضاً فقط، نحن لدينا أجمل بلد في العالم، ولكن ماذا تعني الأرض من دون كرامة؟".
وعن سفيرتنا إلى النجوم ​فيروز​، قال السوبر ستار :"فيروز هي لبنان اليوم، هي غنت لبنان الذي نحلم به، وليس لبنان الذي نراه اليوم على طريقة السياسيين، هي غنت لبنان الأخضر وهم أحرقوه، لبنان العزة والكرامة وهم أزالوهما من الناس، وصلنا إلى وقت أن الإنسان الذي يريد أن يحترم نفسه عليه أن يهاجر، أنا فيروزي ورحباني حتى الموت".
وعن إبنه لؤي، الذي دخل مجال عرض الأزياء، قال :"لؤي قال لي إنه يجلس في أعلى مكان في العالم، هل عليه أن يرد على أشخاص تحت الأرض، ولم يروا شيئاً عن الموضة والتطور والمستقبل، وهل أصبح اللون الزهري مثل الألوان التي إحتكرتها الأحزاب في لبنان؟".
وأضاف السوبر ستار :"أنا أرتدي اللون الزهري، والبراند التي دعت لؤي وتفتخر به، ليست براند عادية.. هم يرونه بنظرة عالية، وأنا أفتخر بإبني، فالصحافة العالمية كتبت عنه"، وكشف علامة عن إطلالة كبيرة جداً خاصة بلؤي، فما هي؟
وعن مشاركة إبنيه خالد ولؤي في كليبه المقبل، قال السوبر ستار :"طبعاً سيكون لهما دور في الكليب، لأن كل الناس يطالبون بذلك".
وعن المخرج ​زياد خوري​ الذي أخرج كليب أغنية "تعاليلي"، قال علامة :"أحب كثيراً عمل زياد، وهو متعاون ويعطي من قلبه، وحققنا معاً نجاحات كبيرة، وأنا أعتز به، وأحب أن أعمل معه دائماً، والكليب المقبل سيكون من إخراجه".
وكشف علامة أنه سيسافر إلى مصر وإسطنبول، وقال :"لدي عمل، أنا متوجه إلى هناك لأسعد الناس، فهم يطلبونني لأسعدهم، ولأشارك في أيامهم الجميلة".
وعن الشعر الأبيض الذي يزين رأسه، قال علامة :"كل شعرة بيضاء في رأسي لديها تاريخ من النجاحات، وأنا أفتخر بها، ولن أصبغ شعري".
لمعرفة كل ما قاله السوبر ستار راغب علامة، تابعوا المقابلة كاملة بالفيديو.