طرح الفنان اللبناني ​وديع الشيخ​ ​أغنية المعلم​ وهي أغنية منفردة جديدة له وذلك في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي وعلى المنصات الرقمية ويوتيوب.


وشارك الشيخ مقطعاً من الأغنية داعياً متابعيه لسماعها ومرفقة إياها بتعليق :"بتلعب على كل الناس الا عالمعلم. ‏جمهوري الغالي الحبيب اسمعوا أغنيتي الجديدة ‏على جميع مواقع التواصل الخاصة بي تحت عنوان (المعلم) أتمنى أن تنال إعجاب الجميع لكم كل الحب والمحبة".
الأغنية من كلمات وألحان الشاعر والملحن ​فارس إسكندر​ الذي كان شوق المتابعين لعمل جديد يجمعه بالشيخ منذ فترة في صفحته بعدما شارك صورة له وهو يتوسطه والفنان السوري حسام جنيد من دون أن يعلن عن تفاصيل أخرى.
ويقول مطلع اغنية المعلم :"انت تكرهني وتنساني ؟! شو مفكّر نسياني سهل... روحك انا قلبك انا اهلك من دوني انت بلا اهل... قلبك نبضو فيي معلّق اذا فارقني بيوقف هلق..روح شفلك كذبة تتصدق هيدي ما بتفوت بعقل..رح جننك نار الشوق رح تحرقك فيي رح تهلوِس.. تفكّر حدا جايي بنومك يخنقك عاخيالك تقوّس.. ما حزرت اني كون بالدنيي آخر همك.. دمك انا وبتموت لو تستغني عن دمك..ما في حضن بالكون غير حضني رح يلمك.. والله ما رح ترتاح غير لما انا ضمك".