استقبل الدكتور انطوني فاخوري، الفنان المصري ​عصام كاريكا​ في عيادته في منطقة الحمرا، وذلك الإهتمام بأسنانه وجعل ابتسامته أكثرَ إشراقاً.

وأتى هذا الاستقبال ضمن النشاطات الصيفية التي تقوم بها عيادات "Smile to Smile Dental Clinics"، برسم أجمل ابتسامة على الوجوه وتسويق أفضل صورة عن السياحة في لبنان.
كذلك، أمضى كاريكا أوقاتاً ممتعة في لبنان، وأمضى سهرة في أحد المطاعم في لبنان وأُخرى مع المايسترو ايلي العليا في أحد المطاعم أيضاً بحضور جوه فنية وإعلامية معروفة، كما شاركَ مع الإعلامي ​طوني بارود​ بحلقة "تعا ننسى" على شاشة الـmtv، تحدّثَ خلالها عن جديده وهو تريو مع الفنان المصري أحمد شيبة والفنان اللبناني علاء زلزلي، حيث يتحضرون لتقديم أغنية "صعيدي" للفنان هشام الجخ، بخطوة مميزة ستفاجئ محبي الثلاثي.
جاءت هذه النشاطات بعدَ إطلاق حملة "Smile For a better Lebanon" التي تهدف إلى زرع البسمة على وجوه الناس، التي تعتبر أنّ الأمل هو الوحيد الذي يدفعنا للاستمرار والإيمان بلبنان أفضل.
اشتُهرَ ال​دكتور أنطوني فاخوري​، كصانع أجمل ابتسامة تقنياً منذ أكثر من ثمانية عشرة سنة، كما أن عمله لا يقتصر على طب الأسنان فحسب، بل يشمل مجموعة كبير من الخدمات الاجتماعية، من تنظيم حملات التوعية في المدارس والمؤسسات التربوية، وتنظيم نشاطات اجتماعية في مختلف المناسبات.
تستقبل عيادات Smile to Smile Dental Clinics بفروعها في الحمرا، الكسليك، جل الديب، جميع افراد العائلة بمختلف الفئات العمرية، لذا تمّ انشاء قسم خاصّ لعلاج الأطفال والإهتمام بصحة أسنانهم بوجود فريق عمل متكامل بجهوزية تامة.