استعاد الممثل السوري مصطفى الخاني ذكرى من طفولته، خلال المرحلة الإبتدائية، وذلك يصورة شاركها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.


ونشر مصطفى الخاني صورته وإلى جانبها شهادة تكريم، وأرفقها بتعليق، قال فيه: "هذه أول شهادة وأول تكريم أحصل عليها في حياتي، حصلت عليها في الصف الأول الابتدائي عام 1985 وهي أغلى شهادة حصلت عليها خلال جميع سنوات دراستي. أذكر تفاصيل ذلك اليوم بدقة، كانت سعادتي بها لا توصف، أذكر جيدا مدى السعادة والفخر وكيف ذهبت للمنزل راكضاً لأزف البشرى لوالدي و والدتي رحمهم الله، والمكافأة المالية الكبيرة التي أتتني من أبي حينها".
وتكلم الخاني عن تلك المرحلة، واستذكر أساتذته آنذاك، فأضاف في تفاصيل الذكرى: "كانت هذه المرحى من آنستي وفاء في مدرسة سعيد العاص، وكانت في منتصف الفصل الدراسي الأول بعد أول مذاكرة لنا في الصف الأول، كنا أربع طلاب فقط الذين حصلوا على هذا التكريم. تحياتي وشكري لآنستي وفاء التي درستني في الصف الأول والصف الثالث وكنت متعلقا جداً بها، ولمدير المدرسة خالد غزال والمديرة هند سفاف رحمهم الله، كانوا أصحاب فضل كبير في الجانبين التعليمي والتربوي".
واختتم الخاني حديثه قائلاً: "قريبا سأنشر لكم فيديو فيه مجموعة من الشهادات والمرحات ودفاتر الإملاء وأوراق المذاكرات من تلك الأيام الرائعة".