بعد أسبوعين من صدور الحكم، افشى أحد المحلفين السبعة في المحاكمة بين الممثل الاميركي جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد بعض الأسرار.

نُقلت هذه الشهادة المجهولة يوم الخميس 16 حزيران / يونيو على التلفزيون الأمريكي في برنامج "صباح الخير يا أمريكا". أوضح الرجل بشكل ملحوظ لماذا حكمت هيئة المحلفين أخيرًا لصالح ديب.
طوال المحاكمة التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة، مواقف هيرد قابلها انتقادات شديدة من جانب هيئة المحلفين أيضًا، لم تعمل "دموع التماسيح" لصالحها: "لا يبدو الأمر ذا مصداقية. يبدو أنها كانت قادرة على تنشيط عواطفها. كانت تجيب على سؤال وتبكي وبعد ثانيتين كانت تتجمد. أوضح المحلف "أن الأمر لا يبدو طبيعيًا". وفقًا لهذا الأخير، بدا جوني ديب "أكثر واقعية قليلاً من حيث طريقته في الإجابة على الأسئلة".
​​​​​​​يضيف المحلف: "البكاء وتعابير وجهها والنظرة الثابتة على هيئة المحلفين ... كنا جميعًا غير مرتاحين للغاية"، كذلك أكد المحلف أنهم لم يتأثروا بقرارهم وركزوا على الأدلة. "كانت هذه اتهامات خطيرة للغاية وكان الكثير من المال على المحك، لذلك لم نتعامل مع هذا باستخفاف." في كلتا الحالتين ، "لم يكن أي منا معجبًا بأي منهما".