بعد تداول خبر الفضيحة التي تناولتجيرارد بيكيه​وإعلان إنفصاله عن ​شاكيرا​ بعد علاقة استمرت 12 عاماً وأثمرت عن طفلين. واللافت أن السمراء التي ضُبطت معه ليست والدة اللاعب غافيني انازي كما قيل فقد تبين أنه كان مع إمرأة شقراء تبلغ العشرين من عمرها وما زالت تتابع دراستها وتعمل كمضيفة في الحفلات. نكشف لكم بعض الخفايا عن شخصية اللاعب الشهير جيرار بيكيه:

نشأته

ولدجيرارد بيكيهفي برشلونة في 2 شباط / فبراير 1987. والده رجل أعمال ووالدته جرّاحة أعصاب وهي من الأطباء الأكثر شهرة في إسبانيا. له شقيق يدعى مارك. شغل جده منصب نائب الرئيس في النادي الرياضي الذي انضم إليه.


اللقاء مع شاكيرا

التقى جيرارد بيكيه بالمغنية العالمية شاكيرا خلال تصوير الفيديو كليب لأغنيتها Waka waka . لكن العلاقة لم تتأكد رسمياً حتى عام 2011 بعد أن نشر على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمعه بها وكان المناسبة إحتفالهما بعيد ميلادهما فهما للمفارقة مولودان في نفس التاريخ وبفارق عشرة سنوات. رزقا بأول مولود ميلان عام 2013 ورزقا بالمولود الثاني ساشا عام 2015.


حادثة في طفولته

تعرض جيرار عندما كان عمره سنة وخمسة أشهر للسقوط عن شرفة إرتفاعها أربعة أمتار أثناء محاولة لإلتقاط الكرة وبقي على الأثر في غيبوبة طيلة يومين.

مبادرة من شقيقه

أنشأ شقيق بيكيه برفقة أصدقائه فريقا لتشجيع كرة القدم إكراما لـ جيرارد الذي تأثر بمبادرة أخيه وأقر أنها أرضت كبرياءه.

هواية غريبة

يتشارك جيرارد بيكيه هواية غريبة مع لاعب زميل له فهما يخرجان معاً مرة في الشهر لقطاف الفطر.

قريبته المفضلة

جيرارد بيكيه له ثمانية أولاد وبنات عم والمفضلة لديه هي مونتسي التي تحمل إسم والدته وهي مصابة بمتلازمة داون وقد شاركا معاً في نشاطات من أجل دعم مؤسسة تاليتا التي تعنى بالمصابين بهذا المرض.


ميزته

يعرف عن بيكيه أنه يتميز بقدرته على ترتيب ثيابه وتنظيم غرفته بدقة فائقة وموصوفة لكن الأمر لا ينطبق على صندوق سيارته الذي يصفه بالخزانة المتنقلة حيث تعم الفوضى في داخله لأنه لا يهتم بترتيبه أبداً.


فوضى في الطائرة

وفقاً لمقربين منه لا يحب جيرارد بيكيه الشهرة لكنه أثبت العكس حين أزعج مضيفات الطيران خلال رحلة جوية فقد رمى النفايات في الأرض ورفض وضح حزام الأمان وتسبب بإزعاج المسافرين.


مستوى الذكاء

مستوى ذكاء جيرار بيكيه يصل الى 140 وإذا أضيف اليه مستوى ذكاء شاكيرا الذي يصل الى نفس المعدل 140 تكون النتيجة أنهما الثنائي الأكثر ذكاء في العالم.

هويته الرياضية

-جيرارد بيكيه يلعب حاليًا مع نادي برشلونة، ولاعب للمنتخب الإسباني.
-نشأ في صفوف أندية الشباب التابعة لنادي برشلونة وفي 2004 انتقل إلى مانشستر يونايتد، وتمت إعارته في 2006 إلى ريال سرقسطة لسنة واحدة، قبل أن يعود في 2008 إلى برشلونة. في أول مواسمه مع برشلونة.
- فاز بجميع البطولات التي شارك بها مع ناديه وعددها 6 بطولات، ويعد واحدًا من أربعة لاعبين فازوا بدوري أبطال أوروبا عامين على التوالي مع فرق مختلفة، مع كلٍ من مارسيل ديساييه، وباولو سوزا والكاميروني صامويل إيتو.
-كانت أول مباراة له مع المنتخب الأسباني في 11 شباط/فبراير 2009، وساهم في فوز منتخبه بكأس العالم لكرة القدم 2010، و أمم أوروبا 2008، و2012.